أخبار متعلقة

مارك زوكيربيرغ

فيسبوك مقبل على تغييرات "لن تعجب الجميع"

أعلن رئيس شركة "فيسبوك"، مارك زوكربيرغ، أن الموقع الأول للتواصل الاجتماعي مقبل على جملة من التغييرات التي ربما لن تعجب الجميع.

02-Feb-20 12:28 PM

فيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسية

قالت شركة "فيسبوك"، الخميس، إنها لن ترسل بعد الآن موظفين إلى مكاتب الحملات السياسية لعرض الدعم قبيل الانتخابات مثلما فعلت مع حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في انتخابات 2016.

21-Sep-18 06:48 AM

بسبب مخاوف الخصوصية.. فيسبوك يؤجل إطلاق كاميرا المنزل الذكية

بدأت فضيحة "كامبريدج أناليتيكا" تُلقي بظلالها على شركة "فيسبوك" ومنتجاتها، وكما أثرت على سعر سهمها في البورصة، فإنها أيضا أثرت على سير عملها، حيث قرر الموقع تأجيل إطلاق كاميرا المنزل الذكية، بسبب مخاوف الخصوصية.

31-Mar-18 03:19 AM

زوكربرج: فيسبوك ارتكبت أخطاء تتعلق ببيانات المستخدمين

قال مارك زوكربرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، إن شركته ارتكبت أخطاء فيما يتعلق بالتعامل مع بيانات 50 مليونا من مستخدمي خدمتها، وتعهد باتخاذ خطوات أكثر صرامة لتقييد وصول مطوري الخدمة لمثل هذه المعلومات.

22-Mar-18 07:16 AM

تعديل بفيسبوك يجعلك تشاهد مزيدا من منشورات الأصدقاء والعائلة

نشرت مجلة "وايرد" الأمريكية تقريرا، تحدثت فيه عن التغييرات الجديدة التي أقرها مارك زوكربيرغ بشأن موقع فيسبوك، حيث يسعى مطورو الموقع إلى منح الأولوية للمنشورات التي تعود لأفراد العائلة والأصدقاء.

14-Jan-18 12:50 AM

مالك موقع أمازون يتجاوز بيل غيتس ويصبح الأغنى عالميا

تصدر الأمريكي، جيف بيزوس، مؤسس موقع أمازون الشهير، قائمة بلومبيرغ للأثرياء، متخطيا مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، وبذلك بثروة مقدارها 105.1 مليار دولار.

10-Jan-18 07:47 PM

زوركبيرغ بعد عودته لليهودية.. ماذا طلب في ختام عيد الغفران؟

يبدو أن عودة مؤسس "فيس بوك"، مارك زوركبيرغ إلى اليهودية، جاءت عن قناعة تامة، إذ بات الشاب الأمريكي يمارس الطقوس اليهودية بشكل كبير.

02-Oct-17 01:45 AM

"فيسبوك" يغير من استراتيجيته ويضع هدفا جديدا للمنصة

أعلن موقع التواصل العالمي "فيسبوك" الخميس عن تغييرات كبيرة، حيث بدا أنها تخلت عن فكرة جعل العالم أكثر انفتاحا واتصالا، لتصبح المهمة الجديدة الآن جعل العالم أقرب معا.

23-Jun-17 01:47 AM

فيسبوك يتجه لوضع إعلانات بالفيديو ومشاركة الأرباح مع الناشر

كشف موقع "Recode" الإلكتروني، المتخصص بالأخبار التقنية، رغبة فيسبوك بإظهار إعلانات خلال الفيديوهات ومشاركة صانعي التسجيلات نسبة من الأرباح.

11-Jan-17 01:36 AM

زوكربيرج يتحكم بمنزله عبر تطبيق طوره في وقت فراغه (فيديو)

كشف مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مارك زوكربيرج، عن تطويره نظام ذكاء اصطناعي متطورا يستطيع السيطرة بالكامل على منزله، الذى يحمل اسم Jarvis.

22-Dec-16 03:42 AM

اكتشاف ثغرة أمنية في برنامج ماسنجر التابع لفيسبوك

كشفت شركة "تشيك بوينت" لمحاربة الفيروسات المعلوماتية وجود ثغرة في برنامج الرسائل ماسنجر التابع لفيسبوك، ربما استغلها قراصنة لتغيير محتوى محادثات..

07-Jun-16 10:40 AM

خبر عاجل