أخبار متعلقة

وليد الإبراهيم

التفاصيل الكاملة للإطاحة بتركي الدخيل من قناة العربية

حصلت "عربي21" على التفاصيل الكاملة لما حدث داخل قناة العربية السعودية في اليوم الأول من العام الجديد 2019، حيث تمت إقالة المدير العام تركي الدخيل وإعادة الادارة السابقة التي كان قد أطاح بها الأمير محمد بن سلمان في أعقاب استيلائه على مجموعة "أم بي سي" بأكملها والتي تتبع لها قناة العربية الاخبارية.

04-Jan-19 05:44 PM

بعد احتجازه بـ"الريتز".. وليد الإبراهيم يعود إلى قيادة MBC

قال إعلاميون سعوديون، إن رجل الأعمال وليد الإبراهيم، عاد إلى دبي مجددا، لقيادة شبكة "إم بي سي"، التي يترأس مجلس إدارتها..

29-May-18 03:15 PM

الإبراهيم يحتفظ بـ40% من "MBC" ويجدد البيعة لآل سعود

قال مدير في شبكة "أم بي سي" السعودية، إن مدير المجموعة وليد الإبراهيم، سيواصل إدارة الشبكة بعد الإفراج عنه، وسيحتفظ بحصة 40% فيها..

29-Jan-18 12:45 PM

نيويورك تايمز: ما هو مستقبل MBC بعد الإفراج عن الإبراهيم؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا أعده بن هبارد، يناقش فيه مستقبل القناة التلفزيونية "أم بي سي"، بعد الإفراج عن مؤسسها وليد الإبراهيم..

28-Jan-18 12:35 PM

وليد الإبراهيم لا زال في دبي.. وفوضى في مجموعة (mbc)

علمت "عربي21" أن رئيس مجلس إدارة مجموعة "أم بي سي" السعودية الشيخ وليد الإبراهيم أمضى نهار اليوم الأحد في مكتبه كالمعتاد، في المبنى رقم (3) بمدينة دبي للإعلام، ولم يتم اعتقاله في السعودية على الرغم مما ورد في وسائل الاعلام، ما يعني أن الأمن الاماراتي قد يقوم باعتقاله في أية لحظة وتسليمه الى الرياض.

05-Nov-17 08:03 PM

محمد بن عيسى الجابر يخوض معركة قضائية ضد "العربية"

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" تقريرا قالت فيه إن أحد أثرى الرجال في بريطانيا، الشيخ محمد بن عيسى الجابر، يخوض معركة قضائية في المحكمة العليا ضد رجلي أعمال سعوديين..

17-May-17 05:34 PM

فتوى وراء إيقاف تصوير الجزء الثالث من مسلسل "ساحرة الجنوب"

أفادت مصادر إعلامية أنه تم إيقاف إنتاج الجزء الثالث من مسلسل "ساحرة الجنوب" للنجمة المصرية حورية فرغلي.

14-Jun-16 06:00 PM