أخبار متعلقة

ايمري

في مباراة جنونية.. فياريال يطيح بالمانيو ويتوج بلقب "اليوروباليغ"

حفر فياريال الإسباني اسمه ضمن قائمة المتوجين بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه إثر فوزه "الدرامي" على مانشستر يونايتد الإنجليزي في النهائي الذي احتضنه ملعب (جي بي إي أرينا) بمدينة غدانسك البولندية اليوم الأربعاء، بركلات الترجيح "الماراثونية "بنتيجة (11-10) بعد نهاية الشوطين الأصليين والإضا

26-May-21 10:29 PM

إيمري: نيمار لديه قدرة التفوق على ميسي

قال المدرب الإسباني أوناي إيمري إن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لديه قدرة التفوق على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وأن يصبح أفضل لاعب في العالم.

02-May-20 08:48 PM

رسميا.. نادي أرسنال يُنهي عقد مدربه إيمري

قرر نادي أرسنال الإنجليزي الجمعة إقالة مدربه الإسباني أوناي إيمري من منصبه على خلفية سوء النتائج، وعين بدلا منه مساعده ونجم الـ"غانرز" السابق، السويدي فريدي ليونغبرغ مؤقتا..

29-Nov-19 01:49 PM

أرسنال يفقد مهاجمه الفرنسي لاكازيت بسبب الإصابة

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي الجمعة أن مهاجمه الدولي الفرنسي ألكسندر لاكازيت سيغيب عن الملاعب حتى تشرين الأول/أكتوبر بسبب معاناته من إصابة في كاحله.

13-Sep-19 06:18 PM

إيمري يتحدث عن حظوظ أرسنال في التأهل إلى دوري الأبطال

تحدث المدرب الإسباني لأرسنال الإنجليزي، أوناي إيمري عن حظوظ فريقه في نيل إحدى بطاقات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم

14-Jan-19 07:18 PM

الاتحاد الإنجليزي يعاقب إيمري بسبب "قارورة مياه"

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الإثنين تغريم الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال إثر قيامه بركل قارورة مياه بلاستيكية نحو المدرجات خلال مباراة فريقه ضد مضيفه برايتون في الدوري الممتاز.

31-Dec-18 10:28 PM

إيمري يعلق على اعتزال أوزيل اللعب دوليا.. "أحترم قراره"

علق المدرب الجديد لنادي أرسنال الإنجليزي، أوناي إيمري، على قرار مهاجمه، الألماني مسعود أوزيل اعتزال اللعب دوليا بعد الانتقادات التي وجهت له منذ نشر صورته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

25-Jul-18 05:16 PM

رسميا.. إيمري مدربا لأرسنال الإنجليزي

عين نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، رسميا، الأربعاء، المدرب الإسباني أوناي إيمري مدربا جديدا له، خلفا للفرنسي أرسين فينغر، بعد 22 عاما قضاها في صفوف النادي.

23-May-18 04:58 PM

إيمري يقترب من دخول قلعة أرسنال الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي أرسنال الإنجليزي توصل لاتفاق نهائي مع المدرب الإسباني، أوناي إيمري، لتولي قيادة الفريق الأول في الفترة المقبلة، خلفا للفرنسي آرسين فينغر.

23-May-18 12:43 AM

باريس سان جيرمان يعين مدربا جديدا خلفا لإيمري

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل قليل، عن تعيين الألماني توماس توخيل، مدربا للفريق خلال الموسمين المقبلين، خلفا للإسباني أوناي إيمري.

14-May-18 07:19 PM

سان جيرمان أول فريق يتوج بكأس فرنسا للمرة الرابعة تواليا

أحرز باريس سان جيرمان لقب كأس فرنسا لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي والثانية عشرة في تاريخه بفوزه على ليزيربييه من الدرجة الثالثة 2-0 مساء الثلاثاء على ملعب فرنسا في المباراة النهائية.

09-May-18 04:58 PM

إيمري يكشف عن مصيره مع باريس سان جيرمان

قطع الإسباني اوناي ايمري، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الشك باليقين بخصوص مستقبله مع فريق العاصمة الموسم المقبل.

27-Apr-18 06:19 PM

إيمري يفجر خلافا في نادي ناصر الخليفي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يعيش أجواءا مشحونة وخلافا بشأن المدير الفني الذي سيقود الفريق الموسم المقبل بعد أن تتم الإقالة المتوقعة للمدرب الإسباني أوناي إيمري.

10-Apr-18 04:59 PM

مدرب سان جيرمان يكشف عن موعد عودة نيمار إلى فرنسا

من المرتقب أن يعود النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يتعافى في بلاده من عملية جراحية لمعالجة كسر في القدم اليمنى، إلى قلعة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أقل من شهر.

30-Mar-18 09:11 PM

هذا هو المدرب المرشح لخلافة إيمري في سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية عن إسم المدرب المرشح لخلافة، الإسباني أوناي إيمري في الإدارة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما انتشرت أخبار عن اقتراب رحيل الأخير عن فريق العاصمة عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا.

17-Mar-18 06:13 PM

باريس سان جيرمان يستعد لـ"غربلة" تشكيلة اللاعبين

نشر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي تقريرا تحدث فيه عن استعداد باريس سان جيرمان لإحداث جملة من التغييرات في تشكيلة اللاعبين، وذلك على إثر هزيمته الأخيرة أمام ريال مدريد في الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا. وهذه قائمة بأسماء اللاعبين الأكثر ترشيحا لمغادرة الفريق، والمراكز المعنية بهذا التغيير.

09-Mar-18 06:22 PM