أخبار متعلقة

سعد المجرد

سعد المجرد إلى المحكمة مجددا بفرنسا بتهمة الاغتصاب

قررت محكمة الاستئناف في باريس إعادة صلاحية النظر في قضية اتهام النجم المغربي سعد لمجرد باغتصاب شابة في العشرين عام 2016، إلى محكمة الجنايات بدلاً من محكمة الجنح، إذ اعتبرت أن توصيف الاغتصاب لا "الاعتداء الجنسي" ينطبق عليها..

06-Mar-21 06:08 AM

بعد إسقاط تهمة الاغتصاب عنه.. "المعلم" يستعد للعودة للمغرب

يستعد الفنان المغربي، سعد المجرد، للعودة إلى المغرب وذلك مباشرة بعد شهر رمضان لتصوير أغنيتين على شكل فيديو كليب سجلهما مؤخرا بباريس.

26-May-19 08:11 PM

أغنية لمجرد الجديدة تحصد الملايين في أقل من يوم (شاهد)

أصدر الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء أمس الاثنين، أغنيته الجديدة "بدك ايه" على شكل فيديو كليب، واحتل المرتبة الأولى في الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب بالمغرب..

18-Dec-18 03:15 PM

إذاعة عربية تنخرط في حملة مقاطعة أغاني سعد لمجرد

بعد إعلان إذاعتان مغربيتان وقف بث أغاني الفنان المغربي، سعد المجرد، على أثيرها استجابة لحملة نسائية ضده، قررت إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية الانضمام إلى حملة المقاطعة بإعلانها التوقف عن بث أغانيه.

27-Sep-18 06:50 PM

سعد المجرد في المغرب ويطلق أغنية جديدة (فيديو)

أطلق المغني المغربي سعد المجرد الملاحق في فرنسا بقضية اغتصاب، أغنية جديدة في بلده الذي سمح له القضاء الفرنسي بالسفر إليه مؤقتا..

10-Mar-18 09:15 AM

سعد لمجرد يزيل السوار الإلكتروني ويستعد لحفلات داخل فرنسا

أكد محامي النجم المغربي سعد لمجرد، أن القضاء الفرنسي قضى بإزالة سوار المراقبة الإلكتروني عن الفنان المغربي الذي كان يحد من تحركه داخل الأراضي الفرنسية..

12-Oct-17 02:29 PM

هذه مفاجأة الفنان سعد المجرد لجمهوره من باريس

أماط الفنان والنجم المغربي، سعد المجرد، اللثام عن آخر أعماله الفنية، وقال إنها مفاجأة لجمهوره.

04-Aug-17 02:24 PM

سعد المجرد يحصد الجوائز بحفل الموسيقى العربية (شاهد)

خلف الفنان المغربي، سعد المجرد، المفاجأة بفوزه بثلاث جوائز ضمن النسخة الأولى لحفل جوائز الموسيقى العربية الذي أقيم أمس الأحد بالعاصمة اللبنانية بيروت..

24-Apr-17 02:55 PM

شاهد أول صورة للمجرد بعد خروجه من السجن.. وهذا ما قال والده

ظهر الفنان المغربي، سعد المجرد، في أول صورة له بعد خروجه من سجن فلوري بباريس محاطا بمدير أعماله بلبنان كريم أبي ياغي، وصديقه طبيب الأسنان محمد ناجي..

15-Apr-17 02:24 PM

بعد أشهر من السجن .. الافراج عن سعد المجرد بشروط

أعلن قاضي الحريات بفرنسا، الخميس، عن تمتيع الفنان المغربي سعد المجرد بالسراح المؤقت المشروط، وذلك بعد قضائه أزيد من خمسة أشهر في سجن فلوري بباريس..

13-Apr-17 03:25 PM

خبر سيئ ينتظر معجبي الفنان سعد المجرد.. ما هو؟

ينتظر الآلاف من معجبي الفنان المغربي سعد المجرد في مختلف دول العالم العربي الوقت الذي سيعانق فيه فنانهم المحبوب الحرية، وهو المعتقل في أحد السجون الفرنسية منذ أزيد من خمسة أشهر بتهمة "الاغتصاب والعنف العمد"..

01-Apr-17 03:16 PM

هل اعترف سعد المجرد فعلا بعلاقته مع الفتاة الفرنسية؟

ذكرت تقارير صحفية تفاصيل جديدة للمواجهة التي وقعت، الأسبوع الماضي، في إحدى المحاكم الفرنسية بين الفنان المغربي سعد المجرد والفتاة الفرنسية "لورا بريول" التي اتهمته باغتصابها والاعتداء عليها.

12-Mar-17 11:26 PM

المجرد يصاب بـ"الانهيار".. وهذه حالة والده (صورة)

كشفت مواقع محلية مغربية أن سعد المجرد أصيب بـ"الانهيار" والصدمة بعد رفض القضاء الفرنسي، الجمعة، منحه السراح المؤقت بعدما تقدم دفاعه بالطلب.

31-Dec-16 06:08 PM

احتجاج معجبي "المجرد" أمام قنصلية فرنسا بالمغرب (شاهد)

احتج عشرات من معجبي ومحبي الفنان المغربي سعد المجرد، أمام القنصلية الفرنسية، مساء الأحد، بالدار البيضاء (وسط البلاد)، على خلفية اعتقاله بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

28-Nov-16 02:21 PM

صديق للمجرد ينشر فيديو له يصلي ويقرأ الفاتحة (شاهد)

نشر المصور المصري محمود عبد السلام فيديو على حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، يظهر فيه الفنان المغربي سعد المجرد وهو يتلو القرآن الكريم.

03-Nov-16 07:57 AM

ملك المغرب يكلف محاميه بالدفاع عن المجرد.. وهذه صور سجنه

قام ملك المغرب محمد السادس، الإثنين، بتكليف محاميه الفرنسي "إريك موريتي" للدفاع عن الفنان سعد المجرد المتهم بالإعتداء الجنسي على شابة فرنسية.

31-Oct-16 06:20 PM