أخبار متعلقة

تحيز

نيويورك تايمز تعين مراسلا ربط وائل الدحدوح بـ"بروباغندا حماس" بمكتبها بالقدس

عيُنت نيويورك تايمز المراسل الإسرائيلي آدم راسغون الذي زعم أن وائل الدحدوح مرتبط ببروغاندا حماس، وذلك بعد أيام من القصف الإسرائيلي الذي تسبب بمقتل عائلة الدحدوح في غزة

01-Mar-24 04:42 PM

"إنترسبت": وسائل الإعلام والصحف الأمريكية تحيزت بشدة لإسرائيل

بين موقع "الإنترسبت" الأمريكي، "أن وسائل الإعلام الأمريكية المطبوعة لم تمنح سوى القليل من الاهتمام للتأثير غير المسبوق للحصار والقصف واستهداف الأطفال والصحفيين في غزة".

09-Jan-24 08:03 PM

إنترسبت: أكبر تطبيق للأخبار بأوروبا يقلل تغطية ضحايا فلسطين ويقدم رواية إسرائيل

نقل "إنترسبت" موظفين في تطبيق Upday لتجميع الأخبارأنهم تلقوا تعليمات بعد إرسال تنبيهات بالتقارير التي تتناول أعداد الضحايا الفلسطينيين دون أن يتصدرها الحديث عن الإسرئيليين أولا، كما تمنع التوجيهات توزيع العنانين المتعاطفة مع الفلسطينيين، مع الحرص على تقديم الرواية الإسرائيلية

21-Oct-23 05:23 PM

تأجيل محاكمة البشير.. والدفاع يطلب تنحية قاض بتهمة التحيز

أجلت محكمة سودانية، الثلاثاء، محاكمة الرئيس المعزول عمر البشير و27 متهما آخر بتدبير "انقلاب 1989" إلى السادس من تشرين الأول/أكتوبر المقبل، فيما طالبت هيئة الدفاع بتنحية قاض عن المحكمة بتهمة "التحيز".

22-Sep-20 03:21 PM

هذه الفئة من الشعب الأمريكي هي الأكثر عداء للصينيين

أظهرت دراسة نيوزلندية، أن الأمريكيين البيض الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بشكل منتظم يوميا، هم أكثر ميلا إلى تصور الشعب الصيني على أنه تهديد حتمي لهم.

12-Jun-20 11:47 PM

هكذا يمنع فيسبوك النساء من نعت الرجال بكلمة "قذر"

نشر موقع "ديلي بيست" الأمريكي تقريرا حول السياسة الجديدة التي ينتهجها فيسبوك، المتمثلة في حظر حسابات النساء اللاتي يقمن بالرد على بعض الرجال بكلمات نابية، على غرار "الرجال هم الحثالة".

09-Dec-17 01:40 AM

فيسبوك تغير خاصية"تريندنج" لتقليل الاعتماد على المحررين

قالت شركة فيسبوك في تدوينة إنها غيرت خاصيتها الشهيرة "تريندنج" التي تُظهر للمستخدمين أكثر الموضوعات التي تم تناولها خلال اليوم، لجعلها تلقائية بشكل أكبر وتستبعد بشكل أكبر احتمالات التحيز البشري.

27-Aug-16 04:25 AM