أخبار متعلقة

الإعفاء

بعد تصريحات نتنياهو.. واشنطن: "إسرائيل" لم تف بمتطلبات الإعفاء من التأشيرات

نتنياهو قال الأربعاء إن "إسرائيل" ستدخل برنامج الإعفاء من التأشيرة الأمريكية، فيما رد البيت الأبيض إنها لم تف بعد بمتطلبات الإعفاء.

29-Mar-23 09:16 PM

تزايد نسبة المعفيين من التجنيد الإسرائيلي والأسباب "نفسية"

كشفت صحيفة إسرائيلية، أن هناك ميل نحو ارتفاع في نسبة المعفيين من المرشحين للتجنيد في جيش الاحتلال..

19-Jan-20 10:45 AM

اليابان تعلق شحن النفط من إيران وتنتظر "الإعفاء الأمريكي"

?علّقت الشركات اليابانية بشكل مؤقت شحن النفط من إيران إلى حين انتهاء مفاوضات الحكومة اليابانية مع الولايات المتحدة للحصول على إعفاء من العقوبات على طهران.

20-Sep-18 04:50 PM

ملك المغرب يعفي قائد "الدرك".. الذي خدم الملوك الثلاثة

أعفى العاهل المغربي الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، الجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان من مهامه كقائد عام للدرك الملكي، وكلف قائد فيالق الشرف رئاسة الجهاز.

05-Dec-17 04:49 PM

رئيس الحكومة يقيل مدير التلفزة التونسية بسبب نشرة الأخبار

أقال رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد، الرئيس المدير العام لمؤسسة التلفزة التونسية إلياس الغربي من مهامه، دون إبداء الأسباب.

16-Jun-17 07:38 PM

ترامب يحذر "كومي" المقال من تسريب محادثاتها إلى الصحافة

حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، مدير مكتب التحقيقات الفدرالي المقال جيمس كومي من تسريب تفاصيل أحاديثهما للصحافة ملمحا إلى احتمال تسجيلها.

12-May-17 05:56 PM

ابن كيران: نتعامل إيجابيا مع البلاغ وبرلمان الحزب يحسم (شاهد)

كشف أمين عام حزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، أن الملك لم يستقبله لتبليغه قرار إعفائه من تشكيل الحكومة، وقال إن الأمانة العامة (حكومة الحزب) قررت التفاعل إيجابيا مع بلاغ الديوان الملكي، وأعلن عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني (برلمان) الحزب السبت المقبل.

16-Mar-17 07:12 PM

هذه رسائل إعفاء ابن كيران وخيارات الخروج من الأزمة

ترقب واسع يسود بين المغاربة في انتظار بلاغ من حزب العدالة والتنمية، تفاعلا مع قرار العاهل المغربي إعفاء أمين عام الحزب من تكليف تشكيل الحكومة. فيما فتح بلاغ الديوان الملكي المغربي القاضي بإعفاء أمين عام حزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران من تشكيل الحكومة، الباب أمام جدل حول الرسائل التي حملها

16-Mar-17 05:26 PM

نقابات المغرب تدعو للاحتجاج تضامنا مع أطر العدل الإحسان

أعلنت المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية (أكثر انتشارا) والتنسيقيات التعليمية المختلفة، الخروج إلى الشارع للاحتجاج على قرارات وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني الأخيرة، التي طالت أعضاء جماعة العدل والإحسان، وقبلهم الأساتذة المتدربون.

15-Feb-17 09:24 PM

ملك المغرب يعفي 12 وزيرا بناء على طلبهم الاستقالة

أعفى الملك محمد السادس ملك المغرب 12 وزيرا بعد انتخابهم في مجلس النواب بسبب "التنافي"، واستثنى رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، رغم انطباق نفس الشروط على حالته.

21-Oct-16 08:33 PM

بدء مهلة مغادرة مخالفي قانون الكفالة بقطر

تبدأ، الخميس، المهلة التى أعلنت عنها وزارة الداخلية القطرية لمغادرة المخالفين لأحكام قانون تنظيم دخول وخروج الوافدين وإقاماتهم وكفالتهم، وذلك عملا بأحكام قانون رقم (4) لسنة 2009.

31-Aug-16 11:55 PM

خبر عاجل