أخبار متعلقة

الشرطة الاتحادية

البرازيل تعتقل شخصا بتهمة مراقبة كنيسين يهوديين والانتماء لـ"حزب الله"

أطلق سراح اثنين من الاحتجاز المؤقت، وفقا لقرار القاضي، الصادر في الخامس من ديسمبر، لأنهما "لا يشكلان تهديدا للتحقيق ولا للمجتمع"..

07-Dec-23 12:29 PM

الحشد الشعبي يعلن إطلاق عملية عسكرية غربي كركوك

أطلق الحشد الشعبي، السبت، عملية عسكرية لتعقب عناصر تنظيم الدولة، بمشاركة الشرطة الاتحادية غربي محافظة كركوك العراقية.

21-Apr-18 04:46 PM

صحيفة سويدية تفضح "قاطع الرؤوس" بالقوات العراقية (شاهد)

نشرت صحيفة "أكسبريسن" السويدية تقريرا مصحوبا بصور ومقاطع فيديو حصرية كشفت فيه عن جرائم حرب وحشية ارتكبتها قوات عراقية، خلال المعارك الجارية ضد تنظيم الدولة في الموصل.

01-Jul-17 04:50 PM

ضابط شرطة وجنوده يقتلون عائلة من الموصل بعد سرقتها

أطلقت قوة من الشرطة الاتحادية العراقية، النار على عائلة تتألف من خمسة أفراد بعد فرارها من حي الشفاء الذي تدور فيه معارك ضارية ضد تنظيم الدولة في الجانب الأيمن غرب الموصل..

19-Jun-17 12:44 PM

قائد الشرطة الاتحادية يتفاخر بسحق الموصل بالصواريخ (شاهد)

أظهر مقطع فيديو تناقله نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، قائد الشرطة الاتحادية في العراق الفريق شاكر جودت، يتفاخر بسحق أحياء مدينة الموصل بالصواريخ والمدفعية.

23-Apr-17 07:45 PM

قتال شرس في أحياء الموصل وتنظيم الدولة يباغت الحشد

تخوض القوات الأمنية العراقية، الأحد، قتالا شرسا وصعبا ضد تنظيم الدولة داخل الأحياء والأزقة في المحور الشمالي للموصل، فيما باغت تنظيم الدولة بمهاجمة ميليشيات الحشد الشعبي قرب مطار تلعفر غربي الموصل.

04-Dec-16 08:48 PM

تجول للاستخبارات بمركز الموصل مع تأهب لاقتحامها (شاهد)

نشرت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، الأحد، مقطع فيديو التي قالت عنه إن عناصرها اخترقت صفوف تنظيم الدولة وأصبحوا يتجولون في مركز الموصل، فيما تتهيأ قوات الشرطة الاتحادية في الوقت ذاته لاقتحام الساحل الأيمن من المدينة.

20-Nov-16 06:50 PM

مصادر حكومية تؤكد وقوع إعدامات ميدانية ضد مدنيين بالموصل

أثارت الإعدامات الجماعية التي نفذتها مليشيات شيعية متنكرة بزي الشرطة الاتحادية، مخاوف واسعة لدى السلطات المحلية لمحافظة نينوى والمنظمات الدولية، فيما تتجمع مليشيات الحشد الشعبي في قضاء القيارة للمشاركة بمعارك الموصل..

26-Oct-16 03:55 PM

الشرطة الاتحادية تعدم 6 مدنيين جنوبي الموصل

نفذت قوات أمنية عراقية تتبع للشرطة الاتحادية، عمليات إعدام ميدانية بحق عدد من المدنيين في قرية النعناعة التابعة لناحية الشورة جنوبي الموصل..

22-Oct-16 03:30 PM