أخبار متعلقة

الأميرة هيا

حاكم دبي يخسر "حضانة" طفليه.. تخلى عن مقابلتهما

أسدل قاض بريطاني الستار، على المعركة القضائية بين حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وطليقته الأميرة هيا بنت الحسين، بشأن حضانة طفليه، بعد قرار منح هذا الحق للأم.

24-Mar-22 08:09 PM

الغادريان: قضية طلاق حاكم دبي تكشف معيشته المترفة

فيما يرشح لأن يكون حدثاً غير مسبوق، تكشف تسوية الطلاق بين حاكم دبي وزوجته السابقة الأميرة هيا عما وصفه القاضي بأنه "مستوى من الحياة غير مسبوق وغاية في الترف كانت تتمتع به هذه الأطراف" أثناء حياتهم الزوجية

21-Dec-21 08:33 PM

نصف مليار تسوية قضية طلاق الأميرة هيا من ولي عهد الإمارات

منحت المحكمة العليا في المملكة المتحدة اليوم الثلاثاء تسوية في قضية توصف بأنها أكبر قضية طلاق في التاريخ القانوني البريطاني ـ بأكثر من 500 مليون جنيه استرليني تشمل الملياردير حاكم دبي وزوجته المنفصلة عنه الأميرة هيا.

21-Dec-21 11:50 AM

بدء أكبر قضية طلاق بتاريخ بريطانيا بين حاكم دبي والأميرة هيا

بدأت في بريطانيا، الأربعاء، إجراءات التقاضي في طلاق حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، والأميرة الأردنية هيا بنت الحسين، وسط تكتّم شديد..

28-Oct-21 12:10 PM

ديلي ميل: حاكم دبي كلّف شخصا بتهديد رئيس أمن الأميرة هيا

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن لجوء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى شخصية أمنية بريطانية، من أجل تهديد رئيس الحراسة الخاصة بزوجته الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين، والتي فرت منه مع ابنيها..

26-Oct-21 09:55 AM

تلغراف: الملكة لن تلتقي ابن راشد بعد القرار القضائي الأخير

قالت صحيفة "التلغراف" البريطانية؛ إن حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، تجاهل الفضيحة بعد القرار القضائي البريطاني الأخيرة، وجاء لشراء الخيول بملايين الجنيهات الإسترلينية.

09-Oct-21 04:06 AM

"NSO" الإسرائيلية تلغي صلتها بالإمارات بعد فضيحة حاكم دبي

قالت وسائل إعلام بريطانية، الأربعاء، إن شركة (إن.إس.أو) الإسرائيلية، أنهت علاقتها بالإمارات، بعد فضيحة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، الذي استخدم تقنية تبيعها الشركة للتجسس على زوجته السابقة، الأميرة هيا بنت الحسين.

07-Oct-21 12:14 PM

قاض بريطاني: ابن راشد يحاول ترويع الأميرة هيا في لندن

قال قاض بريطاني، إن حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، أمر باختراق هاتف زوجته السابقة التي لجأت إلى القضاء البريطاني، الأميرة هيا بن الحسين، إلى جانب هواتف فريقها الأمني، باستخدام برنامج تجسس إسرائيلي.

06-Oct-21 03:43 PM

WP: تجسس "بيغاسوس" يطال أميرتين هربتا من حاكم دبي

كشف تقرير لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أنه تم تصنيف أميرتين هربتا من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على أنهما هدفان محتملان لبرنامج التجسس الإسرائيلي "بيغاسوس"..

24-Jul-21 11:49 AM

صحيفة: كيف استعان حاكم دبي بدول لتعقب ابنته الهاربة؟

ذكرت صحيفة "صندي تليغراف" البريطانية، تفاصيل تتعلق بالطريقة التي تمكن فيها حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، من ملاحقة ابنته الشيخة لطيفه، التي حاولت الفرار من بلادها عبر البحر برفقة مدربتها للياقة، وتم احتجازها لاحقا..

21-Feb-21 12:44 PM

إندبندنت: مأساة الشيخة لطيفة كشفت محنة أميرات أخريات

قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية؛ إن المأساة التي تتعرض لها الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي محمد بن راشد، كشفت عن ظروف مشابهة لأميرات أخريات.

19-Feb-21 06:31 AM

الأمير علي بن الحسين ينشر صورة مع شقيقته هيا.. ويعلق (شاهد)

نشر الأمير علي بن الحسين، الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني، صورة تجمعه بشقيقته، الأميرة هيا، تزامنا مع معركة قضائية كبيرة تخوضها الأخيرة ضد زوجها حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم.

13-Mar-20 12:04 AM

"رايتس ووتش": حكام الإمارات يتصرفون وكأنهم فوق القانون

دعت منظمة "هيومن رايتس ووتش"، السلطات الإماراتية، إلى الإفراج عن ابنتي حاكم دبي، بعد كشف محكمة بريطانية أنهما محتجزتان رغما عن إرادتهما.

11-Mar-20 01:12 PM

أوبزيرفر: ما تأثير قضية آل مكتوم على علاقة بريطانيا بالإمارات؟

نشرت صحيفة "أوبزيرفر" مقالا للأستاذة السابقة في جامعة سيتي في لندن، روز ماري هوليس، تقول فيه إن العلاقات التجارية بين دول الخليج وبريطانيا كانت محل امتحان أمام صدمات المحكمة، مشيرة إلى قرار المحكمة البريطانية بشأن الخلاف بين حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، وزوجته السابقة هيا الحسين..

08-Mar-20 10:04 AM

الغارديان توجه انتقادات للقضاء ببريطانيا حول قضية الأميرة هيا

اعتبرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، في افتتاحيتها، السبت، قضية الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين في نزاعها القضائي مع زوجها حاكم دبي محمد بن راشد، اختبارا للقضاء في المملكة المتحدة.

07-Mar-20 07:19 PM

الغارديان: دعوات لخضوع ابن راشد للعدالة بشأن اختطاف عائلي

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا للصحافيين أوين باوكوت وهارون صديقي، يقولان فيه إن هناك ضغطا على الوزراء والشرطة والمدعين العامين لمحاكمة حاكم دبي، بعد أن حكم قاض بأنه دبر اختطاف اثنتين من بناته، إحداهما من شوارع كامبريدج..

06-Mar-20 05:13 PM