أخبار متعلقة

دي نيرو

دي نيرو يهاجم محامي ترامب: "يمثل عائلة من الغوغاء"

هاجم الفنان الهوليوودي، روبرت دي نيرو، المحامي رودي جولياني، الذي يمثل الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته رونالد ترامب، ويعمل على تقديم اعتراضات على نتائج الانتخابات في أماكن عدة من البلاد..

21-Nov-20 12:01 PM

روبرت دي نيرو: سأتابع محاكمة ترامب وأريد العدالة (شاهد)

قال النجم السينمائي الأمريكي، روبرت دي نيرو، إنه سيتابع محاكمة الرئيس دوالد ترامب تحت قبة مجلس الشيوخ، معربا عن أمله في "تحقق العدالة"..

20-Jan-20 11:37 AM

دي نيرو يهاجم ترامب مجددا بسبب اغتيال سليماني (شاهد)

جدد الفنان الأمريكي، روبرت دي نيرو، هجومه على الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بسبب ما قال إنه افتقاره للقدرة على التفاوض، ولجوئه لخيار الحرب.

06-Jan-20 02:31 PM

روبرت دي نيرو و1000 مدّع عام يطالبون بإدانة ترامب (شاهد)

قام الممثل روبرت دي نيرو وأكثر من 1000 مدع عام اتحادي سابق بالإعلان عن رفع دعوى ضد الرئيس دونالد ترامب، في مقطع فيديو تم نشره مؤخرا من قبل NowThis.

31-May-19 02:28 AM

دي نيرو يشتم ترامب بكلمة نابية أمام جمهور كبير (شاهد)

وجه الممثل الحائز على جائزة الأوسكار روبرت دي نيرو انتقادا حادا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب مستخدماً لفظاً نابياً خلال البث التلفزيوني الحي لحفل جوائز توني المسرحية..

11-Jun-18 03:06 PM

دي نيرو على رأس تظاهرة مناهضة لترامب في نيويورك

شاركت مجموعة من المشاهير، على رأسهم روبرت دي نيرو وشير ومايكل مور وأليك بالدوين، في تظاهرة أقيمت في نيويورك احتجاجا على دونالد ترامب عشية تنصيبه..

21-Jan-17 08:57 AM

نزاع بين روبرت دي نيرو وشوارزنيغر بسبب تأييد ترامب

تسبب المرشح للرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب بتخريب العلاقة بين الممثلين الأمريكيين روبرت دي نيرو وأرنولد شوارزنجر.

07-Nov-16 12:36 AM

خبر عاجل