أخبار متعلقة

مطار الموصل

لماذا فضل العراق تركيا على فرنسا لإعادة إعمار مطار الموصل؟

وقع محافظ نينوى، نجم الجبوري، عقدا مع شركتين تركيتين، هما "T.A.V" و"77"، لمشروع إعادة إعمار المطار الحيوي بالنسبة للمحافظة الواقعة في شمال العراق، وفي 10 آب/أغسطس وضع رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي حجر الأساس للمشروع، الذي يتمتع بقيمة رمزية في نظر العراقيين تتجاوز كونه مشروعا لإعادة الإعمار..

25-Aug-22 04:19 PM

محافظ نينوى: افتتاح مطار الموصل الدولي مطلع العام المقبل

قال محافظ نينوى، نوفل العاكوب، الخميس، إن شركات تركية تعمل على تأهيل مطار الموصل الدولي تمهيدا لإعادة افتتاحه في مطلع العام المقبل 2019..

26-Apr-18 03:21 PM

رسميا.. القوات العراقية تسيطر بالكامل على مطار الموصل

أعلنت السلطات العراقية رسميا، الجمعة، استعادة السيطرة على مطار الموصل بالكامل في الضاحية الجنوبية للجانب الغربي لمدينة الموصل.

24-Feb-17 11:51 AM

تضارب الأنباء حول السيطرة على مطار الموصل.. فما أهميته؟

تضاربت الأنباء الواردة بشأن معركة السيطرة على مطار الموصل بعد نفي القيادة العسكرية المشرفة على العمليات السيطرة عليه وقالت إن الاشتباكات ما زالت مستمرة في الوقت الذي أعلن فيه التلفزيون الرسمي دخول المطار واستعادته بالكامل.

23-Feb-17 06:47 PM

القوات العراقية تبدأ اقتحام مطار الموصل ومعسكر الغزلاني

بدأت القوات العراقية، صباح اليوم، عملية اقتحام مطار الموصل شمالي البلاد، ومعسكر الغزلاني ( أكبر معسرات "داعش" ) الواقعين إلى الجنوب الغربي للمدينة.

23-Feb-17 09:20 AM

القوات العراقية تتقدم نحو مطار الموصل و"الدولة" يهدم كنيسة

قال ضباط عراقيون مشرفون على العمليات في معركة الموصل إن قواتهم تستعد للتقدم نحو مطار الموصل على الطرف الجنوبي للمدينة لزيادة الضغط على تنظيم الدولة الذي تعرضت دفاعاته للاختراق شرق الموصل.

10-Nov-16 08:34 PM