أخبار متعلقة

فتاة العربة

بعد "فتاة التروسيكل".. نشطاء للسيسي: الشو لا يصنع شعبية

تباينت ردود الأفعال في مصر حول الصخب الإعلامي الذي رافق استقبال رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي، بفتاة من محافظة الأقصر (جنوب مصر) تدعى مروة العبد، والمعروفة بـ "فتاة التروسيكل".

30-Nov-18 05:47 PM

فتاة العربة.. السيسي أخذ "اللقطة" ووعدها بالفنكوش (شاهد)

منى السيد.. سيدة أربعينية من الإسكندرية تجر عربة بضائع تردد اسمها عدة مرات خلال الشهرين الماضيين عبر مواقع الأخبار المحلية في مصر مقرونا باسم قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بعد وعوده لها بمنحها شقة وتكريمه إياها مرتين..

01-Jan-17 03:30 PM

السيسي يحاسب وزير الإسكان: أين شقة "فتاة العربة؟"

ساءل رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، وزير الإسكان المصري مصطفى مدبولي عن أسباب التأخير في تسليم شقة، منى السيد، المعروفة باسم "سيدة العربة".

10-Dec-16 07:08 PM

كيف استغل السيسي وإعلامه "فتاة العربة" الفقيرة؟

أثار اللقاء الذي عقده قائد الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، الأحد، في مقر رئاسة الجمهورية، مع فتاة تدعى "منى السيد"، وهي المعروفة إعلاميا باسم "فتاة العربة"، كثيرا من الجدل في البلاد..

15-Nov-16 12:29 PM

لماذا رفض السيسي دعاء "فتاة العربة"؟ (فيديو)

رفض رئيس الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، دعاء "فتاة العربة"، منى بدر، له بأن يعطيه الله "على قد نيته"، طالبا منها أن تدعو الله له بأن يعطيه "من فضله"، لكنها عاودت الدعاء له مجددا، ما دعاه إلى تكرار طلبه منها، رافضا دعاءها بالصيغة التي قالتها، لدى تكريمه لها، بينما طالب الإعلامي إبراهيم عيسى، الس

14-Nov-16 05:54 PM