أخبار متعلقة

الحضري

الحضري يعتذر لمدرب الأردن بعد حركة "غير أخلاقية" (شاهد)

قدم مدرب حراس منتخب مصر، عصام الحضري، اعتذاره للمدرب العراقي للمنتخب الأردني، عدنان حمد، بعد قيامه بحركة "غير أخلاقية" خلال مباراة المنتخبين ضمن ربع نهائي كأس العرب قطر 2021..

12-Dec-21 02:16 PM

ماذا قال صلاح عن اعتزال الحضري اللعب دوليا؟

علق الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي على اعتزال حارس منتخب بلاده المخضرم، عصام الحضري اللعب دوليا بعد 22 سنة من أول مباراة له مع الفراعنة.

07-Aug-18 09:13 PM

سخرية واسعة من الحضري بعد تغريدته عن بوفون.. ماذا قال؟‎

سخر ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من حارس المنتخب المصري المخضرم، عصام الحضري.

14-Nov-17 08:23 PM

الحضري على موعد مع رقم قياسي إذا شارك بالمونديال.. تعرف عليه

سيكون حارس منتخب مصر لكرة القدم، عصام الحضري، على موعد مع دخول تاريخ كرة القدم وذلك بعد تأهل الفراعنة، الأحد، إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، إثر الفوز على أوغندا بهدفين مقابل هدف واحد وتصدر المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، أمام أوغندا صاحبة المركز الثاني بثماني نقاط.

09-Oct-17 05:34 PM

لماذا غاب الحضري عن مباراة مصر وتونس بتصفيات الكان؟

تحدث الحارس المتألق عصام الحضري عن غيابه عن مباراة المنتخب المصري التي خسرها أمام مضيفه التونسي بهدف نظيف الإثنينلحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقررة بالكاميرون.

12-Jun-17 08:11 PM

ماذا قال الحضري عن انحناء منتخب المغرب احتراما له؟ (فيديو)

علق الحارس المخضرم لمنتخب مصر لكرة القدم، عصام الحضري على انحناء مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار احتراما له عقب المباراة التي جرت بين الفراعنة وأسود الأطلس لحساب ربع نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

12-Feb-17 06:48 PM

لاعبو مصر يهتفون لأبو تريكة بعد الوصول للنهائي (شاهد)

هتف عدد من لاعبي المنتخب المصري، للنجم السابق محمد أبو تريكة، وذلك أثناء احتفالهم بالفوز على بوركينا فاسو، والوصول إلى نهائي كأس أمم أفريقيا..

02-Feb-17 12:54 PM

حارس منتخب مصر يحطم رقما مذهلا خلال مبارياته ضد غانا

حطم حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم، عصام الحضري، رقما قياسيا خلال المباريات التي جمعت بين الفراعنة ومنتخب غانا، لاسيما بعد الفوز الذي حققته مصر الأحد، بهدفين نظيفين لحساب الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة بنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

14-Nov-16 06:31 PM