أخبار متعلقة

فنان مغربي

بعد إسقاط تهمة الاغتصاب عنه.. "المعلم" يستعد للعودة للمغرب

يستعد الفنان المغربي، سعد المجرد، للعودة إلى المغرب وذلك مباشرة بعد شهر رمضان لتصوير أغنيتين على شكل فيديو كليب سجلهما مؤخرا بباريس.

26-May-19 08:11 PM

أغنية لمجرد الجديدة تحصد الملايين في أقل من يوم (شاهد)

أصدر الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء أمس الاثنين، أغنيته الجديدة "بدك ايه" على شكل فيديو كليب، واحتل المرتبة الأولى في الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب بالمغرب..

18-Dec-18 03:15 PM

سعد لمجرد لمعجبيه: سأعود إلى المغرب قريبا

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن عودته إلى المغرب قريبا، كاشفا عن تحضيره لعمل فني جديد.

05-Mar-18 08:25 PM

لمجرد يستعد لإطلاق أغنية جديدة.. وهذه زوجته المستقبلية

قالت وكيلة أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، إيمان الخميسي، في تصريحات لإذاعة جوهرة التونسية، إن لمجرد سيحيي عرضين الأول في المغرب والثاني في تونس في حال حصوله على البراءة وعودته إلى وطنه.

17-Jul-17 06:54 PM

هل اعترف سعد المجرد فعلا بعلاقته مع الفتاة الفرنسية؟

ذكرت تقارير صحفية تفاصيل جديدة للمواجهة التي وقعت، الأسبوع الماضي، في إحدى المحاكم الفرنسية بين الفنان المغربي سعد المجرد والفتاة الفرنسية "لورا بريول" التي اتهمته باغتصابها والاعتداء عليها.

12-Mar-17 11:26 PM

القضاء الفرنسي يرفض الإفراج المؤقت عن سعد لمجرد

رفض القضاء الفرنسي، مرة أخرى، منح الفنان المغربي سعد لمجرد حق الإفراج المؤقت، وذلك بعدما تقدم دفاعه بالطلب.

30-Dec-16 08:36 PM

مصر تمنع فنانا مغربيا من دخول مبنى الإذاعة والتلفزيون

منعت مصر الفنان المغربي نعمان لحلو من التعامل مع مبنى الإذاعة والتلفزيون المصري بسبب تهجمه على الجمهورية في وسائل إعلام عربية، الأمر الذي أثار سخرية لحلو ووصف القرار بأنه "قمة الغباء والعبث".

25-Nov-16 06:40 PM