أخبار متعلقة

تريزا ماي

هل تتجه بريطانيا لاستفتاء ثان للخروج من الاتحاد الأوروبي؟

شارك مئات الآلاف من البريطانيين في مسيرات احتجاجية على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ونظمت هذه المسيرات حملة "صوت الشعب" (People's Vote) بالتزامن مع توقيع أكثر من أربعة ملايين و420 ألف شخص على عريضة إلكترونية للمطالبة بإلغاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

24-Mar-19 05:44 PM

ما مصير خطة "بريكست" بعد "حمى استقالات الوزراء"؟

في خطوة مفاجئة، أعلن جو جونسون، وزير المواصلات البريطاني، استقالته من منصبه، مشيرا إلى أن الاتفاق المقترح بشأن البريكست سيكون خطأ كبيرا..

11-Nov-18 11:57 AM

مؤتمر لحزب المحافظين البريطاني وسط خلافات حول بريكست

يعقد حزب المحافظين البريطاني مؤتمره السنوي اعتبارا من، الأحد، في مدينة برمنغهام بينما تواجه المفاوضات حول خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي مأزقا ما يسبب انقسامات عميقة..

30-Sep-18 10:07 AM

كيف ردت "ماي" على جونسون بعد تشبيهه المنتقبات بلصوص البنوك؟

كيف ردت "ماي" على جونسون بعد تشبيهه المنتقبات بلصوص البنوك؟

08-Aug-18 10:30 PM

تلغراف: هذه مؤشرات تعليق زيارة ترامب المقررة إلى بريطانيا

سلطت صحيفة "التلغراف" البريطانية، الأربعاء، الضوء على الزيارة المرتقبة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب إلى المملكة المتحدة البريطانية، والمؤشرات التي استجدت حديثا بشأنها..

22-Jun-17 02:59 PM

سياسيون بريطانيون يدعون لعدم استقبال ترامب في لندن

دعا سياسيون بريطانيون، الأحد، إلى عدم استقبال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في المملكة المتحدة وإلغاء زيارته المزمع إجراؤها في العام الجاري، فيما وقع مئات الآلف من البريطانيين على وثيقة تطالب بمنع ترامب من الدخول لبلادهم.

29-Jan-17 07:27 PM

الغارديان: واشنطن ترد بقسوة على تيريزا ماي وإسرائيل تتهمها

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا لمحررة الشؤون السياسية هيثر ستيوارت، تقول فيه إن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي نأت بالمملكة المتحدة عن تعليقات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري بخصوص إسرائيل، فيما يبدو أنه محاولة منها لبناء الجسور مع إدارة دونالد ترامب القادمة..

30-Dec-16 10:40 PM