أخبار متعلقة

المجلس الرئاسي الليبي

مصادر لـ"عربي21": مقترح دولي للرئاسي الليبي حول الانتخابات

قالت مصادر ليبية مطلعة، الأحد، إن المجلس الرئاسي الليبي تلقى مقترحا من قبل بعض القوى الدولية بخصوص حسم عملية إجراء الانتخابات في البلاد، خلال عام.

27-Mar-22 03:08 PM

رئيس المجلس الرئاسي الليبي يزور تركيا للقاء أردوغان

أعلنت الرئاسة التركية أن المجلس الرئاسي الجديد في ليبيا سيزور تركيا الجمعة لإجراء محادثات مع الرئيس رجب طيب أردوغان، وذلك في أول زيارة رسمية للمجلس إلى تركيا منذ توليه السلطة.

26-Mar-21 12:41 AM

مسؤول ليبي سابق: عقيلة صالح سيخرج من المشهد قريبا

في مقابلة خاصة مع "عربي21"، قال المستشار السياسي السابق بالمجلس الأعلى للدولة في ليبيا، أشرف الشح، إنه في حال عدم إجراء الانتخابات الليبية نهاية عام 2021 -كما هو مقرر- فإن "الانقسام سيزداد، والانهيار الاقتصادي سيتفاقم وسيصعب تداركه"..

02-Jan-21 02:26 PM

مسلحون يختطفون نائبا بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق بليبيا

قال مصدر أمني إن مجموعة مسلحة اختطفت في العاصمة الليبية طرابلس، الثلاثاء، فتحي المجبري، نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، المعترف بها دوليا.

27-Jun-18 03:04 AM

169 شخصية ليبية تطالب بتقديم شكوى دولية ضد مصر

طالب أعضاء من مجلس النواب الليبي، وأعضاء في المجلس الأعلى للدولة (هيئة استشارية نيابية) وقادة أحزاب وسفراء وناشطون مدنيون وإعلاميون، المجلس الرئاسي، بتقديم شكوى دولية في مصر.

01-Jun-17 09:24 PM

هل بات المجلس الرئاسي الليبي في مهب الريح؟

أثارت تصريحات السفير البريطاني لدى ليبيا، بيتر مليت، حول شرعية "الاتفاق السياسي الليبي" وأداء المجلس الرئاسي المنبثق عن الاتفاق، جدلا واسعا، وسط تكهنات حول مصير "المجلس الحالي" المدعوم دوليا..

19-Jan-17 12:39 PM