أخبار متعلقة

الحيوانات المنوية

"الحيوانات المنوية" تفجر خلافا بين أرامل وآباء قتلى الاحتلال في غزة

اندلعت مشاجرات داخل الكنيست الإسرائيلي، بسبب مشروع قانون يتعلق باستخدام الحيوانات المنوية الخاصة بالجنود الإسرائيليين القتلى في الحرب، وفقا لما أوردته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"..

08-Feb-24 10:34 AM

الحيوانات المنوية توفّر دخلا في "إسرائيل".. هذه هي القصة

نشر موقع إسرائيلي، تقريرا مثيرا حول منح الرجال الإسرائيليين لحيواناتهم المنوية، مقابل حصولهم على مقابل مادي، وسط تفاقم البطالة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد..

26-Jul-20 10:32 AM

5 أطعمة لتحسين جودة الحيوانات المنوية

نشرت مجلة "ميخور كون سالود" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن النظام الغذائي المثالي الذي يساهم في تحسين جودة الحيوانات المنوية وتعزيز خصوبة الرجل بشكل عام.

05-Jul-20 07:56 PM

ماذا يفعل التوتر في القدرة الإنجابية لدى الرجال؟

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا أشارت فيه إلى أن أبحاث جديدة وجدت أن التوتر والإجهاد يعملان على تدمير الحيوانات المنوية لدى الرجل، ويزيدان من فرص إصابة الأطفال بالاكتئاب.

19-Feb-18 07:22 PM

ولادة فئران من حيوانات منوية مكثت في الفضاء 9 أشهر

كشفت دراسة يابانية حديثة، أن فئران ولدت في وضع صحي جيد من حيوانات منوية خزنت في محطة الفضاء الدولية لمدة 9 أشهر.

23-May-17 07:22 PM

العلماء يكتشفون استخداما "مدهشا" للحيوانات المنوية

توصلت مجموعة من العلماء الألمان إلى استخدام جديد وصفوه بـ"المدهش" لفائض الحيوانات المنوية، بحسب موقع "جيزمودو" البريطاني..

25-Apr-17 11:40 AM

ما الذي يحفز الحيوانات المنوية للتحرك باتجاه البويضة؟

دراسة تبيّن أن إيقاع حركة الحيوانات المنوية، الذي يأخذ شكل المغناطيس يعمل على تحفيز الحيوانات المنوية ليساعدها على الوصول إلى قناة فالوب وتلقيح البويضة وأن حيوانا منويا واحدا يستطيع تلقيحها، من بين عشرة استطاعت الوصول إلى آخر مرحلة..

25-Mar-17 11:00 AM