أخبار متعلقة

بورصة نيويورك

الصين ترد على إلغاء إدراج بعض شركاتها ببورصة نيويورك

علقت الحكومة الصينية، السبت، على إعلان بورصة نيويورك نيتها إلغاء إدراج الأوراق المالية لشركات تقول واشنطن إنها تابعة للجيش الصيني أو يتحكم فيها..

02-Jan-21 01:42 PM

أسواق الأسهم العالمية تنتعش مع تراجع مخاوف الحرب التجارية

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية في بورصة نيويورك للجلسة الثانية على التوالي، وسط أنباء متفائلة بتراجع حدة التوتر التجاري الأمريكي الصيني الذي طفا على السطح من جديد، خلال الأيام الماضية.

12-Dec-18 08:44 AM

السعودية تنفي تأجيل طرح "أرامكو" في 2018 وتنتظر الفرصة

في وقت ترددت فيه أخبار عن تأجيل طرح عملاق النفط السعودي، أكد وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي، خالد الفالح، أن المملكة تمضي قدما في طرح عام أولي لشركة "أرامكو" في النصف الثاني من العام الجاري"..

24-Mar-18 09:47 PM

السعودية قلقة بشأن مخاطر طرح عام أولي لأرامكو في نيويورك

قال وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، في مقابلة مع قناة سي.إن.إن التلفزيونية الإخبارية، إن السعودية لديها بواعث قلق بشأن المخاطر التي قد تواجهها شركة أرامكو النفطية العملاقة إذا اختارت بورصة نيويورك كموقع لطرح عام أولي.

09-Mar-18 01:02 AM

بعد تغريدة "أرامكو".. هل تحقق السعودية أمنية ترامب؟

?شكلت تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن أمنيته بخصوص شركة أرامكو، محطة جديدة في الاتجاه نحو طرح 5 في المئة من شركة النفط العملاقة في اكتتاب عام مبدئي العام المقبل.

04-Nov-17 10:01 PM

"أرامكو السعودية" تواجه أزمة تهدد إدراجها في بورصة نيويورك

تهدد دعاوى قضائية بملياري دولار ضد المملكة السعودية إدارج شركة "أرامكو" الحكومية في بورصة نيويورك، ما يهدد المساعي الحكومية التي أعلن عنها وير الخارجية السعودي، عادل الجبير في وقت سابق.

26-Mar-17 09:15 AM