أخبار متعلقة

مؤتمر فلسطينيي أوروبا

انتهاء ترتيبات انطلاق مؤتمر فلسطينيي أوروبا بنسخته الـ17

تنطلق السبت المقبل، بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن، فعاليات مؤتمر فلسطينيي أوروبا بدورته السابعة عشرة تحت شعار "بالوحدة والصمود حتمًا سنعود".

24-Apr-19 04:44 PM

"فلسطينيو أوروبا "تطلق فعاليات إحياء سبعينية النكبة

أطلقت مؤسسة مؤتمر فلسطينيي أوروبا سلسلة من الفعاليات والأنشطة لإحياء سبعينية النكبة الفلسطينية ومئوية وعد بلفور، على امتداد دول القارة الأوروبية خلال الشهر الجاري.

02-May-18 09:45 PM

"فلسطينيي أوروبا" ينتقد اجتماع "الوطني الفلسطيني"

انتقد البيان الختامي لـ"مؤتمر فلسطينيي أوروبا"، الاثنين، انعقاد اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله، داعيا كافة الأطراف الفلسطينية إلى الوحدة الوطنية، وطي صفحة الانقسام، والتوافق على برنامج فلسطيني موحد يعاد فيه بناء منظمة التحرير الفلسطينية، لتمثل كافة أطياف الشعب الفلسطيني.

01-May-18 01:20 AM

رئيس مؤتمر فلسطينيي أوروبا: دعونا سفيرة السلطة ولم تحضر

أعاد رئيس مؤتمر فلسطيني أوروبا للمرة الخامسة عشر التأكيد أن المؤتمر يطمح لأن يضم كل أطياف الشعب الفلسطيني ومكوناته، وأنه مفتوح للجميع، وذلك في ختام مؤتمر فلسطينيي أوروبا الخامس عشر الذي انعقد في مدينة روتردام الهولندية، السبت، وحضرته "عربي21".

17-Apr-17 02:43 AM

آلاف الفلسطينيين يعقدون مؤتمرهم في هولندا رغم أنف إسرائيل

احتشد آلاف الفلسطينيين من مختلف أنحاء القارة الأوروبية في مدينة روتردام بهولندا للمشاركة في أعمال مؤتمر فلسطينيي أوروبا الخامس عشر اليوم السبت، فيما شهد المؤتمر الذي حضرته "عربي21" العديد من الفقرات والكلمات المهمة، فضلاً عن سلسلة من الندوات التي أقيمت على هامشه، إضافة الى معرض صور وسوق خيري.

15-Apr-17 04:44 PM

انطلاق فعاليات مؤتمر فلسطينيي أوروبا الـ15 في هولندا (صور)

انطلقت صباح السبت، فعاليات مؤتمر فلسطينيي أوروبا الـ 15، بمدينة روتردام الهولندية، بمشاركة مئات اللاجئين الفلسطينيين الذين قدموا من مختلف أنحاء القارة الأوروبية..

15-Apr-17 02:12 PM