أخبار متعلقة

نهضة بركان

نهضة بركان المغربي يتوج بكأس السوبر الإفريقي (شاهد)

وجاءت ثنائية نهضة بركان عن طريق كل من الشرقي البحري وسفيان المودن من ركلة جزاء، في الدقيقتين 32 و71، ليظفر الفريق المغربي بأول ألقابه على مستوى السوبر الإفريقي..

11-Sep-22 06:04 AM

نهضة بركان المغربي يتوج بكأس الكاف للمرة الثانية في تاريخه

توج فريق نهضة بركان المغربي بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقب فوزه الجمعة على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بركلات الترجيح (5-4)، بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي في نهائي المسابقة القارية في مدينة أويو النيجيرية.

20-May-22 10:10 PM

احتجاج واعتداء على حكم مباراة نهضة بركان والمصري البورسعيدي

شهدت مباراة فريقي نهضة بركان المغربي وضيفه المصري البورسعيدي، أمس الأحد، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، أحداثا لا رياضية.

25-Apr-22 04:49 PM

الكشف عن ملعب "السوبر الأفريقي" بين الأهلي المصري وبركان المغربي

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عمرو الجنايني، إن ناديي الأهلي ونهضة بركان ينتظران وصول خطابٍ من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد، لتحديد موعد ومكان إجراء مباراة السوبر الأفريقي 2020..

06-Dec-20 12:50 PM

نهضة بركان المغربي بطلا لـ"كأس الكاف" لأول مرة بتاريخه

نجح فريق نهضة بركان المغربي في التتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقب فوزه في النهائي على فريق بيراميدز المصري بهدف دون رد اليوم الأحد في الرباط.

25-Oct-20 09:09 PM

الـVAR يعبر بنهضة بركان إلى نهائي "كأس الكاف" (شاهد)

تأهل نهضة بركان إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على مواطنه حسنية أكادير ( 2ـ1)، في نصف النهائي، بملعب مولاي عبدالله بالرباط.

19-Oct-20 09:33 PM

قمة مغربية في كأس الكاف مهددة بالتأجيل بسبب فيروس كورونا

​أعلن نادي حسنية أكادير المغربي اليوم الأحد 18، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل النادي إلى 7 حالات وذلك قبل مواجهة مواطنه نهضة بركان في نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

18-Oct-20 04:25 PM

تقارير صحفية: الـ"كاف" يُوقف رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم

قرر اللجنة التأديبية و الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” توقيف رئيس الاتحاد المغربي، فوزي لقجع عن المشاركة في الأنشطة الرياضية المتعلقة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

09-Jul-19 03:10 PM

الزمالك يتوج بكأس "الكاف" لأول مرة في تاريخه

توج فريق الزمالك المصري بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه، عقب تغلبه على ضيفه نهضة بركان المغربي بنتيجة 5-3 بضربات الترجيح في لقاء الإياب نهائي البطولة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

27-May-19 01:25 AM

نهضة بركان يهزم الزمالك بهدف قاتل في نهائي كأس الكاف (شاهد)

حقق فريق نهضة بركان المغربي فوزا قاتلا على ضيفه الزمالك المصري 1-صفر مساء الإثنين في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

20-May-19 03:29 AM

الكاف يُعاقب الصفاقسي التونسي بعد "أحداث العنف" بالمغرب

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، معاقبة فريق الصفاقسي التونسي، بعد اعتداء لاعبيه على الحكم الذي أدار مباراتهم ضد نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس "الكاف" بالمغرب.

14-May-19 06:58 PM

قمة مغربية مصرية في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

تأهل الزمالك المصري إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقب تعادله إيابا مع مضيفه النجم الساحلي التونسي سلبيا.

06-May-19 12:50 AM

نهضة بركان يتأهل لنهائي كأس الكاف ب"ريمونتادا" أمام الصفاقسي

حقق فريق نهضة بركان المغربي الفوز على النادي الصفاقسي التونسي بنتيجة 3-صفر اليوم الأحد في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، ليتأهل إلى نهائي المسابقة لأول مرة في تاريخه.

05-May-19 10:58 PM

قرعة ربع نهائي كأس الكاف تسفر عن مواجهتين عربيتين

أسفرت قرعة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي أقيمت اليوم الأربعاء بالقاهرة عن مواجهتين عربيتين قويتين في الدور ربع النهائي.

20-Mar-19 08:54 PM

الكاف يوقف حكم مباراة نهضة بركان والرجاء بعد أخطاء "كارثية"

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، توقيف الحكم الكاميروني، أنطوان ماكس ديبادو إيفا إيسوما، الذي قاد مباراة الرجاء البيضاوي ومضيفه نهضة بركان الأحد الماضي، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية.

05-Mar-19 07:42 PM

لاعب مغربي ينتقل إلى الدوري الصيني بـ6 ملايين يورو

تأكد رسميا انتقال مهاجم المنتخب المغربي وفريق نهضة بركان، أيوب الكعبي إلى نادي هيبي تشاينا فورتشن الصيني.

11-Jul-18 07:54 PM

خبر عاجل