أخبار متعلقة

الاتحاد البرلماني الدولي

"رايتس ووتش" تنتقد اعتقال البحرين 4 أشخاص بسبب تغريدات

المنظمة دعت الاتحاد البرلماني الدولي إلى مطالبة السلطات البحرينية بإسقاط جميع التهم الموجهة إلى الرجال الأربعة، وغيرهم من الأشخاص الآخرين المسجونين.

15-Mar-23 01:22 PM

المجلس الثوري يطالب اتحاد البرلمانات بالانسحاب من مؤتمر بمصر

طالب المجلس الثوري المصري، الثلاثاء، من الاتحاد البرلماني الدولي بالانسحاب من المؤتمر العالمي للبرلمانيين الشباب المزمع عقد اليوم الأربعاء بمصر، معتبرا أن المشاركة بهذا الحدث دعم للديكتاتورية العسكرية.

14-Jun-22 11:28 PM

"البرلماني الدولي" يطلب من برلمان تونس تقريرا عن البحيري

راسل الاتحاد البرلماني الدولي مجلس نواب الشعب التونسي بخصوص وضعية النائب نور الدين البحيري، الذي وضعته السلطات التونسية رهن الإقامة الجبرية ما تسبب في تردي وضعه الصحي.

05-Jan-22 03:46 PM

الغنوشي يتلقى دعوة من الاتحاد البرلماني الدولي لحضور مؤتمره

دعا رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي الاتحاد البرلماني الدولي إلى التحرك وبسرعة لمساعدة تونس على العودة السريعة إلى مسارها الديمقراطي والدستوري..

08-Sep-21 06:48 AM

نائب تونسي يشكو "الانقلاب" للاتحاد البرلماني الدولي

رفع النائب بالبرلمان التونسي ماهر مذيوب، شكوى للجنة حقوق الإنسان للاتحاد البرلماني الدولي حول تجميد ثم تعليق عمله كعضو منتخب، إلى أجل غير مسمى على أسس تعسفية غير دستورية وفق تقديره.

03-Sep-21 04:03 PM

بعثات دولية للكشف عن مصير برلماني مختفٍ بمصر

قالت لجنة بالاتحاد البرلماني الدولي؛ إنها تتابع قضية اختفاء البرلماني المصري السابق مصطفى النجار، وإن متابعتها لهذه القضية تشمل إرسال بعثات دولية، والعمل مع السلطات المصرية لحين الكشف عن مصيره.

12-Jun-20 11:32 PM

هكذا احتفت الكويت بالغانم بعد طرده وفد إسرائيل (شاهد)

احتفت دولة الكويت بعودة رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والوفد البرلماني الكويتي، إلى البلاد، قادما من مدينة سان بطرسبورغ الروسية، بعد تصديه للوفد الإسرائيلي، أثناء مشاركته في أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي الـ137..

19-Oct-17 01:51 PM