أخبار متعلقة

العملات الافتراضية

هذه أسباب تسجيل "بتكوين" أكبر مكاسبها في 6 أسابيع

يرجح عدد من المختصين في العملات الرقمية أن تسجيل "بتكوين" أكبر مكاسبها في الفترة الأخيرة، قد يكون بسبب توترات جيوسياسية أو مخاوف من التضخم..

24-Aug-23 01:03 PM

الأردن يدرس إصدار عملة رقمية.. "تختلف عن العملات الافتراضية"

كشف محافظ البنك المركزي الأردني عادل شركس أن بلاده تدرس إمكانية إصدار عملة رقمية رسمية..

31-Jan-22 07:27 AM

مؤتمر تكنولوجيا البلوكتشين 2018: أفضل 4 مشاريع ملفتة للنظر

نشر موقع "بيتكوينيست" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن مؤتمر تكنولوجيا البلوكتشين، الذي سيعقد الأسبوع القادم للسنة الرابعة على التوالي في نيويورك، بفندق هيلتون ميدتاون. وسيحضر هذا الحدث أكثر من 250 خبيرا في المجال، وأكثر من أربعة آلاف مشارك، بالإضافة إلى مجموعة من رواد الصناعة من مختلف أرجاء العالم.

13-May-18 11:41 PM

"المركزي الإماراتي" ينفي ترخيص تداول العملات الافتراضية

نفى محافظ مصرف الإمارات المركزي، مبارك راشد المنصوري، نفيا قاطعا أن يكون المصرف قد رخص أيا من العملات الافتراضية في الدولة.

25-Mar-18 04:45 PM

كيف زلزلت العملات الرقمية عرش أكبر البنوك العالمية؟

دفعت المكاسب القياسية والصاروخية التي حققته العملات الرقمية إلى زيادة حدة الحذر التي تسيطر على البنوك المركزية وحكومات دول العالم.

24-Feb-18 06:01 PM

احذر: العملات المشفرة قد تكون وسيلة للاحتيال أيضا

في الوقت الذي ينتشر استخدام العملات الرقمية المشفرة، مع اتجاه عالمي لتجريم التعامل في هذه السوق، حذر طارق الرفاعي الرئيس التنفيذي لشركة كوروم جيوبوليتكس للاستشارات الاقتصادية، من تحول العملات الرقمية المشفرة إلى وسيلة للنصب والاحتيال.

28-Jan-18 06:46 PM

رسميا.. المغرب يمنع استعمال العملات الافتراضية كوسيلة للأداء

حذر البنك المركزي المغربي ووزارة الاقتصاد والمالية والهيئة المغربية لسوق الرساميل، من المخاطر التي تحيط باستعمال العملات الافتراضية كوسيلة للأداء.

23-Nov-17 06:07 PM

خبر عاجل