أخبار متعلقة

نكبة فلسطين

75 عاما على النكبة.. هكذا دمّر الاحتلال آثار فلسطين وسرق أسماء المدن

دمر الاحتلال آثارا فلسطينية وسرق أسماء المدن والقرى.

12-May-23 02:19 AM

"تصريح عنصري" يفجر معركة دبلوماسية فلسطينية أوروبية.. وأكاديمي يعلق

تواصلت الإدانات لتصريحات المسؤولية الأوروبية الأولى، والتي أشادت فيها بدولة الاحتلال في ذكرى النكبة وقالت إنها حولت الصحراء إلى جنة

29-Apr-23 09:08 PM

الوزاري العربي: خطة لمواجهة قرار أي دولة تنقل سفارتها للقدس

جدد العرب باجتماع وزراء خارجيتهم الطارئ بالقاهرة لبحث خطة التحرك العربي لمواجهة قرار نقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة، والعداون الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، مطالبتهم بلجنة تحقيق دولية "جادة" بجرائم الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين بغزة .

17-May-18 07:29 PM

الشيخ كمال الخطيب يتحدث لـ"عربي21" عن تداعيات نقل السفارة

حذر قيادي فلسطيني بارز، من خطورة الهجمة الأمريكية الإسرائيلية المتصاعدة بحق مدينة القدس المحتلة، والتي توجت الاثنين الماضي بنقل السفارة الأمريكية من "تل أبيب" إلى مدينة القدس المحتلة..

16-May-18 03:05 PM

الإسرائيليون يعترفون: الفلسطينيون نجحوا وهزمونا إعلاميا

أقرت وسائل إعلام إسرائيلية بما وصفته الإخفاق الدعائي الذي وقعت فيه إسرائيل خلال أحداث الأيام الأخيرة المتعلقة بمجزرة غزة، وفض مسيرات العودة بالقوة العسكرية المفرطة، وسقوط هذا العدد الكبير من الشهداء والجرحى العزل..

16-May-18 02:27 PM

ملك الأردن: ندين اعتداءات إسرائيل السافرة وعنفها بغزة

أدان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء باتصال أجراه مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الاعتداءات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني..

15-May-18 12:58 PM

كيف أسهم القرار "181" في دعم الصهاينة على حساب الفلسطينيين؟

نشرت صحيفة إسبانية بمناسبة اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، تقريرا تحدثت فيه عن نتائج القرار (181) الذي سمح للمنظمات الصهيونية بإقصاء الفلسطينيين من أراضيهم.

30-Nov-17 06:24 PM