أخبار متعلقة

#القدس_عاصمة_إسرائيل

غواتيمالا تقرر نقل سفارتها من تل ابيب إلى القدس المحتلة

أعلن رئيس غواتيمالا جيمي موراليس الأحد، إنه أعطى تعليمات بنقل سفارة بلاده في إسرائيل إلى القدس، وذلك بعد بضعة أيام من تأييد حكومته للولايات المتحدة في خلاف بشأن وضع المدينة.

25-Dec-17 02:36 AM

ليبرمان يستبدل شعار الأمم المتحدة بعد قرار القدس (شاهد)

هاجم وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان من الأمم المتحدة، بعد موافقتها على مشروع القرار التركي اليمني بشأن الإبقاء على وضع مدينة القدس المحتلة دون تغيير.

22-Dec-17 02:06 PM

هذا ما حذفته الرقابة السعودية من مقابلة "إيلاف" مع كاتس

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إن السعودية تدخلت بشكل مباشر في المضمون المنشور من مقابلة صحيفة "إيلاف" الإلكترونية الموالية للرياض مع وزير المخابرات الإسرائيلي يسرائيل كاتس، وحذفت فقرات منها.

15-Dec-17 10:21 AM

وزير إسرائيلي يكشف لـ"إيلاف" خطة لربط إسرائيل بالخليج العربي

التقت صحيفة "إيلاف" السعودية، الصادرة من لندن، وزير الاستخبارات والمواصلات الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، الذي استقبلها بخارطة كبيرة للشرق الأوسط فيها خطة لربط إسرائيل بالمحيط العربي من حولها.

13-Dec-17 07:55 PM

تظاهرة لسائقي سيارات الأجرة بإسطنبول ضد قرار ترامب (صور)

أعرب عدد من سائقي سيارات الأجرة بمدينة إسطنبول التركية، الاثنين، عن رفضهم لقرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مطالبين بمقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية..

12-Dec-17 09:08 AM

نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس "عاصمة لإسرائيل"

أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاثنين، باعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل وتوقع أن تحذو دول أوروبية حذو القرار الأمريكي، وذلك قبل اجتماع له مع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في بروكسل..

11-Dec-17 10:57 AM

تجول في القدس القديمة وتعرف على معالمها (خارطة تفاعلية)

تزخر مدينة القدس المحتلة بمئات الآثار والمعالم الإسلامية والمسيحية وتلك التي تعود إلى ما قبل الميلاد، وترك كل من مر على المدينة آثرا له فيها.

09-Dec-17 02:45 PM

العالم ينتفض للقدس!

العالم ينتفض للقدس!

09-Dec-17 09:14 AM

مظاهرات حاشدة في عدة مدن تركية رفضا لقرار ترامب (شاهد)

شهدت عدة مدن تركية وقفات احتجاجية، عقب صلاة الجمعة، رفضا لقرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

08-Dec-17 01:44 PM

هذه خطة ترامب لامتصاص "غضبة القدس".. هل تنجح؟

أفاد مسؤولون بأنه عندما أبلغ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الرئيس الفلسطيني محمود عباس بنيته الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، أكد له أن هناك خطة سلام قيد الإعداد من شأنها أن ترضي الفلسطينيين.

08-Dec-17 08:49 AM

نتنياهو: نتواصل مع دول عدة للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الخميس أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب دخل تاريخ القدس "إلى الأبد" بعد قراره الأربعاء الاعتراف بالقدس عاصمة للدولة العبرية..

07-Dec-17 11:56 AM

صحفيو مصر يحرقون علم إسرائيل ويدعون لانتفاضة شعبية (صور)

نظم عدد من الصحفيين والنشطاء وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين المصرية، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بمدينة القدس المحتلة "عاصمة لإسرائيل"، وسط حضور أمني مكثف..

07-Dec-17 11:26 AM