أخبار متعلقة

التطبيع الخليجي

أبوظبي تدرس استثمار 10 مليارات دولار بدولة الاحتلال

بدأت أبوظبي نقاشا جديا حول قرار التوسع بحجم الاستثمارات الإماراتية، داخل دولة الاحتلال، وفي هذا الصدد أشارت وكالة "بلومبيرغ"، إلى أن النية تتجه لدى صناديق الثروة السيادية الرئيسية في البلاد، لتقديم استثمارات تصل إلى الـ10 مليارات دولار على مدى العقد المقبل..

05-Feb-22 08:54 AM

ضابط سابق ينظم زيارات تطبيعية تستهدف الشبان العرب

قالت كاتبة إسرائيلية إن "المرحلة التي تلت توقيع اتفاقيات التطبيع مع عدد من الدول العربية شهدت وصول المزيد والمزيد من الشباب من الدول العربية للالتقاء بنظرائهم الإسرائيليين، وآخرهم وفد من الشباب العربي من البحرين والإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر واليمن..

19-Jun-21 12:41 PM

ما هي أبعاد الانفتاح الخليجي على الأردن؟

تتابعت التصريحات الخليجية في الآونة الأخيرة بضرورة دعم الأردن، وتعزيز العمل المشترك بينه وبين دول الخليج العربي، ما أثار تساؤلات حول أبعاد هذا الانفتاح الخليجي على عمّان، وتداعياته على كلا الطرفين.

28-Jan-21 03:05 PM

إيكونومست: مسلسلات رمضان السعودية تعمية للواقع الحقيقي

نشرت مجلة "إيكونوميست" تقريرا، عن مسلسلات رمضان السعودية والتي منها "مسلسلات التغير: يهود أصدقاء، نساء في منصب المدير"، حيث يقوم التلفزيون السعودي بالترويح لرؤية السعودية الجديدة ولكنها تتجاهل مظاهر القلق الحقيقية التي تواجه السعوديين حاليا.

15-May-20 03:52 PM

خبير إسرائيلي يوصي بمساعدة برامج فضاء الرياض وأبو ظبي

قال خبير عسكري إسرائيلي إن إسرائيل قد تقوم بمساعدة الدول العربية التي دخلت نادي الفضاء، ومن بينها دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية، اللتان تستغلان إمكانياتهما المالية ومقدراتهما الاقتصادية لتطوير قدراتهما البحثية وتعاونهما الفضائي..

12-Jun-19 12:51 PM

صحيفة تركية تتهم ابن زايد بالخيانة وتسهيل اغتيال المبحوح

وجهت صحيفة تركية تهمة الضلوع والتنسيق والتخطيط المشترك بين دولة الامارات وإسرائيل باغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح الذي وجد مقتولا في دبي في 19 كانون الثاني/ يناير من سنة 2010.

22-Dec-17 11:22 PM

خبر عاجل