أخبار متعلقة

ريتز

تفاصيل جديدة عن عملية التطهير بفندق "ريتز" بالرياض

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن التفاصيل الجديدة، التي كشفها بعض المعتقلين السعوديين الذين احتجزوا في فندق ريتز كارلتون بالرياض..

19-Nov-20 05:13 PM

ناشط سعودي يقدر حجم أموال الدولة المنهوبة.. اتهم ابن سلمان

قدر ناشط سعودي أموال البلاد المنهوبة بأكثر من ثلاثة تريليونات ريال، أي نحو 800 مليار دولار، موجها أصابع الاتهام لولي عهد المملكة، محمد بن سلمان..

18-Mar-20 11:36 AM

"سجن الأمراء" في الرياض يفتح أبوابه مجددا لاستقبال نزلاء

أعاد فندق "ريتز كارلتون" في العاصمة السعودية الرياض الأحد، افتتاح أبوابه من جديد بعد إخلائه من عشرات الأمراء والمسؤولين السياسيين ورجال الأعمال السعوديين الذين كانوا محتجزين بداخله..

11-Feb-18 12:00 PM

فندق "ريتز" بالرياض يعيد فتح أبوابه الاثنين المقبل

يعيد فندق "ريتز- كارلتون" في الرياض فتح أبوابه في 11 شباط/فبراير بعد أن كان لأكثر من ثلاثة أشهر مقرا لاحتجاز عشرات من الأمراء والشخصيات السياسية ورجال الأعمال السعوديين في إطار حملة غير مسبوقة لمكافحة الفساد.

04-Feb-18 09:28 PM

"لوموند" تكشف عن أسرار حملة التطهير السعودية في الـ"ريتز"

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن حملة التطهير التي قادها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، في المملكة العربية السعودية ضد الفساد، واعتقاله لمجموعة من الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال، واحتجازهم داخل فندق ريتز كارلتون في الرياض، الذي يستعد لفتح أبوابه من جديد بعد الإفراج عن أغلبية الم

04-Feb-18 07:40 PM

الأمير طلال مضرب عن الطعام احتجاجا على حملة ابن سلمان

كشف موقع "ميدل إيست آي" البريطاني عن رد فعل الأمير طلال بن عبد العزيز، الأخ غير الشقيق للملك سلمان، على حملة واعتقالات وإجراءات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، التي طالت عددا من أبنائه، وعلى رأسهم الملياردير الوليد بن طلال.

01-Jan-18 05:21 PM

خبر عاجل