أخبار متعلقة

نار وغضب

كلينتون تقرأ من كتاب "نار وغضب" وتسخر من ترامب (شاهد)

ذكر موقع "ذا هيل" أن المرشحة الديمقراطية السابقة هيلاري كلينتون سخرت من الرئيس دونالد ترامب في مشهد تمثيلي..

29-Jan-18 01:31 PM

بوليتكو: ما حقيقة وجود علاقة غرامية بين نيكي هيلي وترامب؟

نشرت مجلة "بوليتكو" تقريرا أعدته إلينا جونسون، حول إشارات إلى وجود علاقة عاطفية تربط سفيرة الولايات المتحدة نيكي هيلي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب..

27-Jan-18 12:00 AM

فضائح ترامب في "نار وغضب" بطريقها لتصبح مسلسلا تلفزيونيا

قالت مصادر في هوليوود إن كاتب "نار وغضب" والذي يتحدث عن عدد من الأسرار والفضائح المتعلقة بترامب منذ دخوله البيت الأبيض في طريقه ليصبح مسلسلا تلفزيونيا.

18-Jan-18 06:34 PM

مؤلف "نار وغضب": ترامب أحمق وغضبه زاد من مبيعات كتابي

ذكرت صحيفة "الغارديان" أن صاحب كتاب "نار وغضب: في داخل بيت ترامب الأبيض" مايكل وولف، أكد أن كتابه كان "قنبلة"؛ لأنه كشف عما يقوم به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وبأنه مثير للضحك..

16-Jan-18 01:56 AM

باحث فرنسي: ترامب أكد ما جاء في كتاب "نار وغضب"

نشرت صحيفة "باري ماتش" الفرنسية حوارا مع الأستاذ والباحث الفرنسي المختص في شؤون الولايات المتحدة وصاحب مدونة "ذات مرة في أمريكا"، كورنتين سيلين، حول الكتاب الذي أثار جدلا واسعا في الولايات المتحدة، "نار وغضب" لمؤلفه مايكل وولف.

13-Jan-18 09:48 PM

هذه الكتب هزت عروش تسع دول عربية وغربية.. تعرف عليها

نشرت صحيفة "دوتش ويل" الألمانية تقريرا عن أبرز الكتب التي أزعجت رؤساء دول عربية وغربية، وكشفت عن حقائق حصرية وتفاصيل حميمية لهؤلاء الساسة خلال فترة حكمهم.

13-Jan-18 05:57 PM

بلومبيرغ: بعد طلب غير مسبوق هذا ما يحصده كتاب "نار وغضب"

ذكر موقع "بلومبيرغ" في تقرير أعده جيري سميث، أن مايكل وولف مؤلف كتاب "نار وغضب: في داخل بيت ترامب الأبيض"، ربما حصل على مليون دولار من كتابه المثير للجدل..

13-Jan-18 02:03 PM

"نار وغضب"

ما يهمنا في الكتاب نحن العرب؛ ليس فقط تأكيد ما ذهبنا إليه في مقالات سابقة عن صحة ترامب العقلية والنفسية، بناء على تحليل علمي لكبار الأطباء الأمريكيين بعد أسابيع من استلام ترامب، وتأثير ذلك على العالم بأسره ، بل ما يهمنا هو كيف يرى البيت الأبيض حكام المنطقة، ونظرته ورفاقه إلى أهم قضايانا العربية

09-Jan-18 06:30 AM

نيل الأرب في تلخيص "نار وغضب"

يقول مايكل وولف إنه رفع البطاقة الحمراء لترامب، وإن كتابه الذي يمكن اختصاره بـ: "ف ف"، سيكون محاولة للقيام بانقلاب أبيض في البيت الأبيض، وسيؤدي به إلى نهاية سوداء. فالثورات لم تنجح، والانقلابات أنجح، وسيكون مايكل بطل الربيع الأمريكي

08-Jan-18 05:45 PM

حلفاء ترامب يسارعون للدفاع عنه: "عبقرية سياسية"

جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأحد هجومه على كتاب صدر الجمعة بشأن البيت الأبيض في عهده شكك في أهليته للمنصب، فيما سارع حلفاء الثري الجمهوري للدفاع عنه واعتبره أحدهم "عبقريا في السياسة".

08-Jan-18 01:35 AM

مايكل وولف.. الصحفي الذي قام بخداع دونالد ترامب

نشرت صحيفة "نوفيل أوبسرفاتور" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن الصحفي الأمريكي مايكل وولف، مؤلف كتاب "نار وغضب"، الذي تناول فيه حياة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب داخل البيت الأبيض، ما أثار جدلا واسعا في الولايات المتحدة الأمريكية.

07-Jan-18 05:18 PM

مؤلف كتاب ترامب: ما كشفته سيضع حدا لبقاء الرئيس بمنصبه ‎

قال مايكل وولف مؤلف كتاب "نار وغضب" إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليس كفؤا لتولي الرئاسة في أمريكا، متوقعا أن ما كشفه كتابه، سيضع حدا لبقاء ترامب في منصبه.

06-Jan-18 06:20 PM

بلومبيرغ: لهذا السبب يريد ترامب القضاء على بانون

نشر موقع "بلومبيرغ" مقالا للكاتب تيموتي لي أوبراين، يقول فيه إن اتهامات مدير الاستراتيجيات السابق في البيت الأبيض ستيفن بانون، ضد نجل الرئيس الأمريكي ليست الأسوأ، مقارنة مع اتهاماته للدائرة المقربة منه وفكرة "تبييض الأموال".

05-Jan-18 03:29 PM

ترامب مهاجما مؤلف كتاب "نار وغضب": مجنون وانظروا لتاريخه

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب محتوى الكتاب الجديد الذي سيصدر الجمعة حول حملته الانتخابية و"الفوضى داخل البيت الأبيض، واصفا إياه بأنه "مليء بالأكاذيب"، بعد محاولات بذلتها الإدارة الأمريكية لمنع نشره.

05-Jan-18 09:14 AM