أخبار متعلقة

حسابات وهمية

حسابات وهمية لدبلوماسيين إسرائيليين تقلق الاحتلال

كشف موقع "زمن إسرائيل" عن عشرات الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي تستخدم أسماء سفراء وقناصل إسرائليين حول العالم..

19-Sep-22 11:19 AM

واشنطن تعلق على حذف صفحات "فيسبوك" مرتبطة بإيران

علقت وزارة الخارجية الأمريكية، الخميس، على حذف شركة "فيسبوك" صفحات ومجموعات وحسابات مرتبطة بإيران بسبب استخدام وتنسيق حسابات زائفة.

13-Feb-19 08:01 PM

"تويتر" يغلق مئات الحسابات التي غرّدت آليا بقضية خاشقجي

أعلنت شركة "تويتر" إغلاق مئات الحسابات التي تعمل بشكل آلي ويعتقد أنها "روبوتات الويب"، استخدمت لإعادة تغريدات تؤيد موقف السعودية في حادثة اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

19-Oct-18 11:22 PM

البحرين: رصدنا حسابات من قطر تسيء لعلاقتنا بالسعودية

?قالت وزارة الداخلية البحرينية، إنها "رصدت عددا من الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتم إدارتها من دولة قطر، استهدفت الإضرار بمصالح البحرين العامة، والإساءة إلى علاقتها مع المملكة العربية السعودية، من خلال نشر معلومات مغلوطة".

21-Jul-18 08:34 PM

"تويتر" تواصل تعليق الحسابات "الوهمية".. كم بلغ عددها؟

واصلت شركة "تويتر"، تعليق ملايين الحسابات "الوهمية" والمقفلة منذ فترة طويلة، في في إطار حملتها ضد الأخبار الزائفة والحسابات المشبوهة..

18-Jul-18 01:53 PM

مصنع المعجبين الوهميين.. الجانب المظلم لمواقع التواصل

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريرا حول ظاهرة الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والسوق السوداء التي تنشط على هذه المواقع من أجل تحقيق الربح المادي، عبر إنشاء حسابات مدارة آليا تسمى "البوت"، من أجل بيع خدمات للمشاهير، والرياضيين، والنقاد والسياسيين الذين يحتاجون لكسب الملايين من ا

28-Jan-18 09:14 PM