أخبار متعلقة

الجاسوس الروسي

لندن ردا على استفسار موسكو: تفتيش الطائرات إجراء روتيني

ردت وزارة الأمن البريطانية السبت، على الطلب الروسي للاستفسار عن مسألة تفتيش طائرات الركاب التابعة لإحدى الشركات الورسية، بمطار "هيثرو" غرب العاصمة لندن الجمعة.

31-Mar-18 10:47 PM

ماذا سيجني العرب اقتصاديا من التصعيد الروسي ضد أوروبا؟

تصاعدت الأزمة الدبلوماسية بين روسيا ودول الاتحاد الأوروبي على خلفية اتهام لندن لموسكو بمحاولة قتل العميل الروسي المزدوج السابق، سيرغي سكريبال (66 عاما)، وابنته "يوليا" (33 عاما)، على الأراضي البريطانية، باستخدام "غاز الأعصاب"، وهو ما نفته الأخيرة، وقالت إنها تطالب بتحقيق مستقل وشفاف في الحادثة.

31-Mar-18 03:33 PM

لافروف: بريطانيا تحاول جر الاتحاد الأوروبي لمواجهة موسكو

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الجمعة إن بريطانيا تدفع حلفاءها إلى مواجهة مع روسيا بعد قرار الاتحاد الأوروبي سحب سفيره من روسيا على خلفية قضية تسميم الجاسوس الروسي المزودج.

23-Mar-18 03:00 PM

لافروف يوجه إهانات لوزير الدفاع البريطاني.. هكذا وصفه

رد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الجمعة على وزير الدفاع البريطاني جافين وليامسون، على خلفية تصريحات للأخير الخميس، بشأن الأزمة بين البلدين بخصوص حادثة مهاجمة الجاسوس المزدوج سيرغي سكريبال.

16-Mar-18 11:58 AM

بريطانيا تطرد 23 دبلوماسيا روسيا ردا على اغتيال سكريبال

أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، طرد 23 دبلوماسيا روسيا من المملكة المتحدة بعد ان اعتبرت روسيا "مسؤولة" عن تسميم الجاسوس الروسي المزدوج السابق سيرغي سكريبال في انجلترا.

14-Mar-18 03:29 PM

لندن تستدعي سفير موسكو على خلفية تسميم الجاسوس الروسي

استدعت السلطات البريطانية الاثنين، السفير الروسي لدى لندن على خلفية تسميم الجاسوس الروسي السابق.

12-Mar-18 08:26 PM