أخبار متعلقة

منتخب تونس

مونديال قطر.. منتخب "نسور قرطاج" يصل إلى الدوحة (شاهد)

وصل المنتخب التونسي اليوم الاثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق يوم الـ20 تشرين الثاني / نوفمبر الجاري.

14-Nov-22 05:00 PM

تونس مهددة بالحرمان من المشاركة بمونديال قطر.. لماذا؟

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمان المنتخب التونسي من المشاركة في مونديال قطر، في حال تواصل تدخل السلطة السياسية في الشؤون الرياضية.

28-Oct-22 04:30 PM

منتخب تونس يهزم اليابان ويتوج ببطولة "كيرين" الدولية

فاز المنتخب التونسي على مضيفه الياباني بثلاثية دون رد، في مباراة أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن نهائي بطولة "كيرين" الدولية لكرة القدم.

14-Jun-22 01:50 PM

فضائح الكان.. مجهول يقتحم مؤتمراً صحفياً ويستولي على المعدات

تتواصل فضائح النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، رغم إصرار النجم الكاميروني ورئيس الاتحاد المحلي على اعتبار هذه الدورة الأنجح حسب رأيه.

29-Jan-22 02:20 PM

قبل مواجهة نيجيريا.. خبر سار لعشاق المنتخب التونسي

ذكرت تقارير صحفية أن المنتخب التونسي استعاد خدمات نجمه وهبي الخريزي، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة منتخب نيجيريا، المقررة اليوم الأحد، برسم ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تدور حاليا في الكاميرون..

23-Jan-22 03:49 PM

نسور قرطاج.. أول منتخب يستأنف التدريبات في العالم بعد كورونا

عاد المنتخب التونسي لكرة القدم لاستئناف تدريباته استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، للمرة الأولى منذ توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك وسط إجراءات صحية مشددة.

09-Jun-20 03:25 PM

ضبط لاعبي منتخب عربي يسرقون أحذية في محل بأستراليا (شاهد)

كشفت قناة "News 7" الأسترالية أن صاحب أحد محلات بيع التجهيزات الرياضية بأستراليا ضبط عددا من لاعبي المنتخب التونسي لكرة القدم المصغرة وهم يسرقون أحدية رياضية.

08-Oct-19 09:12 PM

تونس تخرج من المربع الذهبي بالنيران الصديقة (شاهد)

تأهل المنتخب السنغالي إلى نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا بفوزه على تونس 1-0 بعد التمديد في مباراة قوية جرت اليوم الأحد في القاهرة في نصف نهائي البطولة.

14-Jul-19 06:39 PM

رسميا.. البنزرتي مدربا جديدا لمنتخب "نسور قرطاج"

عين الإتحاد التونسي لكرة القدم، المدرب فوزي البنزرتي مديرا فنيا جديدا لمنتخب "نسور قرطاج"، خلفا لمواطنه نبيل معلول، الذي استقال من منصبه عقب الخروج المبكر لتونس من بطولة كأس العالم في روسيا.

29-Jul-18 04:46 PM

معلول يهنئ نجم "نسور قرطاج" بنجاح العملية الجراحية

هنأ مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم، نبيل معلول، لاعبه يوسف المساكني بنجاح العملية التي خضع لها إثر تعرضه لإصابة في مباراة فريقه الدحيل القطري مع السيلية.

09-May-18 09:18 PM

مدرب تونس: نجحنا في تحجيم خطر أفضل مهاجم في العالم (شاهد)

أكد مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول خلال حفل تقديم الزي الجديد للمنتخب في مونديال روسيا، أن لاعبيه نجحوا في تحجيم خطر اللاعب المصري خلال مقابلة تونس ومصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

27-Apr-18 08:57 PM

طبيب الدحيل القطري "يصدم" منتخب تونس قبل مونديال روسيا

يبدو أن المنتخب التونسي لكرة القدم سيفتقد إلى أحد أهم عناصره خلال نهائيات كأس العالم المقررة بروسيا الصيف المقبل بعد إصابة قائده يوسف المساكني.

13-Apr-18 09:56 PM

معلول يفاجئ التونسيين بخصوص قيادته لـ"نسور قرطاج"

أعلن مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول عن موعد مغادرته لمنتخب بلاده، في خطوة فاجأت متتبعي شؤون نسور قرطاج.

14-Mar-18 05:26 PM

خبر عاجل