أخبار متعلقة

طعام صحي

نصائح غذائية لجهاز مناعي قوي في مواجهة كورونا (إنفوغراف)

أصدر المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في منطقة الشرق الأوسط توصيات بشأن نصائح غذائية للبالغين وسط تفشي وباء "كوفيد 19".

14-May-20 02:47 AM

خمسة أطعمة تقلل من مستوى الكوليسترول في الدم تعرف عليها

يؤدي ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم غالبا إلى انسداد الأوعية الدموية التي تزود القلب بالدم مما يؤدي إلى أمراض القلب التاجية.

09-May-19 11:53 PM

ما هي العادات التي تجعلك تشعر بالسعادة خلال العمل؟

نشر موقع "ذي ميوز" الأمريكي تقريرا استعرض فيه العادات التي تجعلك تشعر بالسعادة في العمل، على غرار تناول طعام صحي وممارسة الرياضة والتحكم في المصاريف..

09-Oct-18 10:38 PM

"هيلث لاين": إليك هذه القواعد الخمس للتمتع بصحة جيدة

الجميع يتمنى أن يعيش حياةً صحيةً خالية من الأمراض، ولكي يتحقق هذا الحلم؛ لا بد أن يلتزم الفرد باتباع أسلوب صحّي غير معقد، وأن يحافظ على وزن مثالي، وأن يحرص على الشعور بحالة مزاجية جيدة..

06-Jun-18 02:09 PM

وداعا للكريمات الجلدية باهظة الثمن لمكافحة الشيخوخة..هذا الحل

لا شك أن كريمات الوجه التي تحارب التجاعيد مكلفة جدا، وإن كنت امرأة فيمكنك المحافظة على نضارة بشرتك من خلال صحن الفاكهة، حيث وجد العلماء أن النساء اللاتي تناولن غذاء غني بالفاكهة الطازجة والخضروات لديهن عدد أقل من التجاعيد عندما يتجاوزن سن الخمسين عكس أولئك الذين لا يأكلون الغذاء الصحي.

18-May-18 11:50 PM

لماذا لا تحتاج إلى التخلص نهائيا من السكر لتحسين صحتك

منذ وقت قصير كانت الدهون هي المصدر الغذائي الشرير في النظام الغذائي ومن قبله كان الملح، أما الآن فإن النظام الغذائي الخالي من السكر يتصدر المشهد الصحي..

21-Mar-18 10:10 AM

الكويت تطرح فرصاً استثمارية بـ 300 مليار دولار على الأجانب

قال مشعل جابر الأحمد، مدير هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الكويتية، إن بلاده تخطط لطرح مشروعات بقيمة 300 مليار دولار على المستثمرين الأجانب.

21-Mar-18 07:18 AM