أخبار متعلقة

ميغان

مطاردة مصورين متطفلين كادت تحدث كارثة للأمير هاري وميغان

تسبب مصورون متطفلون خلال ملاحقة الأمير هاري وزوجته ميغان، بحوادث كادت أن تؤدي إلى كارثة، من أجل التقاط صور لهما.

19-May-23 09:09 PM

مستخدمو "تيك توك" يعيدون أداء رقصة "الدمية القاتلة".. ومليار مشاهدة

أعاد مستخدمو "تيك توك" أداء حركات الرقص من فيلم الرعب الشهير M3GAN، حيث جذبت حركات الدمية القاتلة انتباه مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع انعكس على نجاح الفيلم في شباك التذاكر.

14-Jan-23 05:00 PM

الأمير هاري يوضح في مذكراته كواليس صوره العارية بأمريكا

أوضح الأمير البريطاني، هاري، في مذكراته المنشورة مؤخرا، كواليس صورة العارية التي انتشرت خلال زيارته إلى مدينة لاس فيغاس الأمريكية

10-Jan-23 03:11 PM

مذكرات الأمير هاري: شعرت بالندم عند رؤية ميغان بمشهد حميمي

تحدث الأمير هاري في مذكراته عن حضوره مشاهد حميمية لزوجته ميغان خلال مشاركتها بمسلسل Suits، كما تطرق إلى قضية فقدانه عذريته في سن 17 عاما

06-Jan-23 06:11 PM

زوجة ولي العهد البريطاني تكشف موقف الأمير وليام من "هاري وميغان"

قالت مجلة "Us Weekly" إن ميدلتون "تشعر كيت بالأذى والخيانة لأن الأمير هاري سيفعل ذلك معها أيضا، خاصة أنهما كانا قريبين جدا". وأوضحت أن الأمير ويليام على المسلسل المكون من 6 حلقات، لا يخطط لتقديم جانبه من القصة أو الانتقام علانية"، لكنه "لا يزال محترما ويستمر في العمل".

25-Dec-22 04:08 AM

إعلامي بريطاني يدعو لمعاقبة ميغان بعرضها عارية بالشارع.. وغضب واسع

سحبت صحيفة الصن الشعبوية البريطانية مقالا للإعلامي جيرمي كلاركسون؛ وُصف بأنه يحرض على العنف والكراهية، حيث دعا للطواف بزوجة الأمير هاري عارية في الشوارع ليلقي عليها الناس مخلفاتهم. وطالب عشرات النواب باعتذار صريح منه واتخاذ إجراء بحقه، في حين رفضت الشرطة استدعاءه للتحقيق بتهمة التحريض على الكراهية

22-Dec-22 01:34 AM

عبارات غامضة لهاري وميغان في وثائقي نتفليكس.. "أطعمت للذئاب"

قالت ميغان في المقطع الدعائي للحلقات الثلاث الأخيرة من مسلسل شبكة نتفليكس "هاري وميغان" إنها "أُطعمت للذئاب" قبل أن تغادر بريطانيا مع زوجها الأمير هاري.

12-Dec-22 08:18 PM

هذا ما يتقاضاه هاري وميغان على الدقيقة بفيلمهما في "نتفليكس"

استعرض تقرير لموقع إكسبريس مقدار ما يتقاضاه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لقاء كل دقيقة تبث من فيلمهما الوثائقي الذي بدأت منصة نتفليكس ببثه، ويتناول حياتهما الخاصة وبعض الأسرار والتفاصيل داخل العائلة المالكة.

12-Dec-22 01:31 PM

ترامب يأمل في ترشح "ميغان ماركل" لرئاسة الولايات المتحدة

أعرب الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، عن أمله في أن تترشح ميغان ماركل، لرئاسة الولايات المتحدة لعام 2024..

18-Mar-21 12:37 PM

"تايم": ميغان ليست الملوّنة الوحيدة بتاريخ العائلة المالكة

نشرت مجلة "تايم" الأمريكية تقريرا سلطت فيه الضوء على تاريخ أفراد العائلة الملكية الملونين، الذين واجهوا تحديات ومصاعب تعكس ما تمر به ميغان ميركل اليوم.

15-Mar-21 01:08 AM

جدال بين مذيعتين بريطانيتين على خلفية قضية "ميغان" (فيديو)

انفعلت مضيفة برنامج "ذا توك" البريطاني، على زميلتها، خلال الحديث عن المذيع الشهير بيريس مورغان، الذي أثار هجومه على دوقة ساسكس ميغان ماركل، عقب مقابلتها التي تحدثت فيها عن عنصرية في العائلة المالكة البريطانية. ردود فعل كبيرة في بريطانيا.

12-Mar-21 04:56 PM

WP: مشاكل هاري وميغان نموذج لمشاكل عائلات حاكمة بالعالم

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا، أعده ماريام بيرغر، وترجمته "عربي21"، قالت فيه إن آل ويندسور ليسوا وحدهم، فهناك تاريخ من الأمراء الذين خرجوا عن خط العائلة وقاموا بانتقادها.

10-Mar-21 06:17 PM

الملكة إليزابيث حزينة لما حصل مع هاري وميغان ونجلهما

قالت الملكة إليزابيث والأسرة الملكية في بريطانيا الثلاثاء إنهم شعروا بالحزن عندما علموا بالتجارب التي مر بها الأمير هاري وزوجته ميغان، وأضافوا أنهم سيتناولون القضايا المتعلقة بالعرق التي أثارها الزوجان في مقابلة مع أوبرا وينفري.

09-Mar-21 06:17 PM

ميغان: العائلة المالكة البريطانية عنصرية وجعلتني أفكر بالانتحار

اتهمت ميغان، زوجة الأمير البريطاني هاري، أفرادا في العائلة المالكة، عدا الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب، بـ"العنصرية والكذب"، ما دفعها إلى حافة الانتحار، وذلك في مقابلة تلفزيونية متفجرة يبدو أنها ستهز النظام الملكي بقوة.

08-Mar-21 08:23 AM

هاري وميغان يحذران من وسائل التواصل: تسبب أزمة كراهية

حذر الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان تأثيرات سلبية لوسائل التواصل الاجتماعي، تبلغ حد التسبب بما أسمياه "أزمة كراهية"..

21-Oct-20 03:25 PM

الأمير هاري وزوجته ميغان يتعاقدان مع نتفليكس

تعاقد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع منصة بث الأفلام والمسلسلات "نتفليكس"، من أجل إنتاج برامج متنوعة لصالحها، مع احتمال ظهورهما في بعض هذه البرامج.

03-Sep-20 05:20 PM