أخبار متعلقة

رزان النجار

"إندبندنت" تنشر رثاء لوالدة الشهيدة الممرضة رزان النجار

نشرت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية الأربعاء مقالا لصابرين النجار والدة الممرضة الفلسطينية رزان النجار التي قتلها قوات الاحتلال الإسرائيلية في حزيران/يونيو من العام الماضي خلال عملها بإسعاف المصابين في مسيرات العودة بغزة.

27-Mar-19 10:04 PM

قلق إسرائيلي من تحقيق نيويورك تايمز حول قتل "رزان النجار"

قال سياسي إسرائيلي مخضرم إن "التحقيق الذي نشرته صحيفة نيويورك تايمز بشأن مقتل المسعفة الفلسطينية الشابة رزان النجار على حدود قطاع غزة..

09-Jan-19 08:10 PM

نيويورك تايمز: إسرائيل تعمدت قتل المسعفة رزان النجار بغزة

كشف تحقيق أجرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية ونشرته الأحد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعمدت قتل المسعفة الفلسطينية رزان النجار في الأول من حزيران/ يونيو الماضي بعد أن أطلق قناصة النار عليها خلال مشاركتها في إسعاف جرحى مسيرة العودة في قطاع غزة. ?

30-Dec-18 08:20 PM

الاحتلال يعتقل إيطاليين رسما جدارية للتميمي ورزان النجار

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية فنانين إيطاليين قاما برسم لوحة جدارية عملاقة للفتاة الفلسطينية عهد التميمي التي أفرجت عنها سلطات الاحتلال السبت بعد اعتقال دام ثمانية شهور، وأخرى للشهيدة الممرضة رزان النجار التي قتلها الاحتلال خلال مسيرات العودة بغزة..

29-Jul-18 02:31 PM

نيويورك تايمز: إسرائيل تجتزئ فيديو لتشويه رزان النجار

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا لمحرر شؤون الشرق الأوسط هيربرت بوتشبون، يقول فيه إن الجيش الإسرائيلي أصدر فيديو مختصرا، يحاول فيه إظهار المسعفة الفلسطينية التي قتلها جنوده على أنها أداة من أدوات حركة حماس..

08-Jun-18 09:40 PM

جيش الاحتلال: لم نقتل المسعفة الفلسطينية بشكل متعمد

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، إن "النتائج الأولية للتحقيق بشأن مقتل المسعفة الفلسطينية رزان النجار، خلال تواجدها في الاحتجاجات على الحدود مع قطاع غزة؛ أظهرت أنها لم تقل عن عمد".

05-Jun-18 09:22 PM

الطيبي يهاجم نيكي هايلي: حذاء رازن النجار يساوي رأسك (شاهد)

شنّ العضو العربي في الكنيست الإسرائيلي أحمد الطيبي هجوما حدا على نواب إسرائيليين في الكنيست وسفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مجلس الأمن نيكي هايلي على خلفية استشهاد المسعفة الفلسطينية

05-Jun-18 07:07 PM

رزان النجار.. ملاك من السماء كان بيننا وعاد إليها

رزان النجار.. ملاك من السماء كان بيننا وعاد إليها

04-Jun-18 02:46 PM

نيويورك تايمز: رزان النجار كرست نفسها لإنقاذ الأرواح بغزة

نشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية تقريرا موسعا تناولت فيه حياة الشهيدة رزان النجار، المسعفة الفلسطينية التي استشهدت برصاص الاحتلال الإسرائيلي..

04-Jun-18 09:27 AM

مطالب بتشكل لجنة تحقيق دولية في استشهاد المسعفة النجار

طالبت "شبكة المنظمات الأهلية" الفلسطينية، في قطاع غزة، المجتمع الدولي بتشكيل لجنة تحقيق دولية في استشهاد المسعفة، رزان النجار (21 عامًا)، برصاص إسرائيل، الجمعة الماضي، خلال أدائها عملها..

03-Jun-18 03:27 PM

إصابات برصاص الاحتلال عقب تشييع شهيدة شرق خانيونس (شاهد)

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين السبت، برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين قرب الخط الفاصل شرق خانيونس جنوب قطاع غزة..

02-Jun-18 02:23 PM

فلسطين حزينة.. هذا ما قالته رزان النجار قبل استشهادها (شاهد)

مع تجدد مسيرات العودة الكبرى في قطاع غزة، يأبى الاحتلال الإسرائيلي إلا أن يقتل أحلاما فلسطينية لا تتجاوز حد الحرية والعيش بكرامة..

02-Jun-18 11:53 AM

الشهيدة المسعفة.. شاهدة على جرائم الاحتلال (شاهد)

تكشف جريمة قتل قناصة الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس، للمسعفة المتطوعة رزان النجار عن حجم الإجرام الذي وصلت إليه قوات الاحتلال، في ظل صمت عالمي مطبق على عدوانه..

02-Jun-18 09:07 AM