أخبار متعلقة

القنصلية السعودية

FP: قلق سعودي كبير من شكل العلاقة القادمة مع واشنطن

قالت مجلة "فورين بوليسي" إن نشر التقرير المرتقب عن جريمة قتل جمال خاشقجي، يعتبر بمثابة امتحان للعلاقات الأمريكية- السعودية.

25-Feb-21 05:12 PM

تعرض لأول مرة.. آثار دماء خاشقجي داخل القنصلية (شاهد)

بثت وكالة الأناضول التركية، مشاهد مصورة من داخل القنصلية السعودية في إسطنبول، إبان دخول فرق البحث الجنائي لفحصها بعد اتهام الرياض بقتل الصحفي جمال خاشقجي بداخلها قبل عامين من الآن.

02-Oct-20 04:38 PM

ناشطون عند "نُصب" خاشقجي: لا عفو عن قتلته (شاهد)

أكد ناشطون وحقوقيون، في تجمع عند "نصب تذكاري" للصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي، أمام القنصلية السعودية في إسطنبول، على رفض العفو عن قتلته داخلها..

02-Oct-20 10:19 AM

فعالية أمام قنصلية السعودية بإسطنبول بذكرى مقتل خاشقجي

تجمع متعاطفون مع قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، أمام القنصلية السعودية في إسطنبول، متفاعلين معها في الذكرى الثانية لاغتياله التي تصادف اليوم الجمعة.

02-Oct-20 09:00 AM

WSJ: عفو أبناء خاشقجي عن القتلة يمهد الطريق للإفراج عنهم

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" تقريرا، قالت فيه إن إعلان السعودية عن عفو أبناء جمال خاشقجي عن قتلة والدهم، هي بداية تمهد للعفو الملكي العام عن القتلة في الجريمة التي شوهت سمعة المملكة.

22-May-20 04:22 PM

لقطات جديدة لخاشقجي يدخل القنصلية.. تنشر لأول مرة (شاهد)

ظهرت لقطات جديدة، الاثنين، للإعلامي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية بلاده في إسطنبول عام 2018.

20-Apr-20 09:42 AM

هكذا علق الجبير على "منشار" تقطيع جثة خاشقجي

جدد عادل الجبير، وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عدم مسؤولية الحكم ببلاده عن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، واستمرار الحكومة بمتابعة ومحاسبة ومقاضاة الفاعلين .

15-Jun-19 12:04 PM

كتاب لوكالة الأناضول يتناول تفصيلات مراحل مقتل "خاشقجي"

نشرت وكالة الأناضول التركية كتابا ضمن إصداراتها الدورية الموثقة، تحدثت فيه عن جريمة اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي بقنصلية بلاده باسطنبول .

14-Feb-19 11:45 PM

سيناتور أمريكي للجبير: لا تهدد أعضاء الكونغرس

قال عضو مجلس الشيوخ الأمريكي توم مالينوسكي، في معرض تعليقه على التحقيقات المتعلقة بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، إننا لو اكتفينا بمعاقبة منفذي قتل خاشقجي، "فإننا سنساهم بإفلات محمد بن سلمان من العقاب" . ?

11-Feb-19 11:21 PM

غوتيريش يهاتف ابن سلمان مع وصول كالامارد لقنصلية الرياض

أجرى الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، الثلاثاء، اتصالا هاتفيا، مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في الوقت الذي وصلت فيه محققة أممية إلى القنصلية السعودية في إسطنبول وتطلب دخولها..

30-Jan-19 09:35 AM

محققة أممية تصل قنصلية السعودية بإسطنبول وتطلب الدخول

وصلت المقررة الخاصة في الأمم المتحدة آغنيس كالامارد، التي تقود التحقيق الأممي بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، إلى محيط القنصلية السعودية في إسطنبول التركية في العاصمة أنقرة..

29-Jan-19 12:01 PM

محققة أممية تعلن قدومها لتركيا لبدء تحقيق بمقتل خاشقجي

قالت وكالة "رويترز" نقلا عن محققة أممية، إنها ستذهب إلى تركيا الأسبوع المقبل، "لرئاسة تحقيق بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي".

24-Jan-19 06:34 PM

برلين: الرياض لم تجب عن الأسئلة المهمة بمقتل خاشقجي

طالبت الخارجية الألمانية ،اليوم الإثنين، المملكة العربية السعودية بضرورة تقديم "ضمانات وتوضيحات بمعايير عالمية في قضية مقتل خاشقجي" .

07-Jan-19 05:35 PM

"نيويورك تايمز" تبث فيلما قصيرا عن خاشقجي (شاهد)

أعلنت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، على موقعها في الإنترنت، الجمعة، أنها ستنتج فيلما قصيرا عن خاشقجي.

16-Nov-18 07:12 PM

صحفي تركي: 20 رجل أعمال مستعدون لشراء قنصلية الرياض

قال رئيس جمعية "بيت الإعلاميين العرب" في تركيا توران كشلاكجي، إن 20 رجل أعمال أبدوا استعدادهم لشراء مبنى القنصلية السعودية في اسطنبول، لتكون متحفا ومقبرة لجمال خاشقجي ضمن الحملة التي أطلقها نشطاء عرب مؤخرا.

16-Nov-18 11:30 AM

جولة في "إنستغرام" خاشقجي.. هكذا كانت حياته كإنسان (صور)

لا تزال قضية اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول تشغل الشارع الدولي، وتتصدر أخبارها وسائل الإعلام ووكالات الأنباء العالمية..

24-Oct-18 02:26 PM