أخبار متعلقة

المطرب

واشنطن بوست: 6 أشهر بعد مقتل خاشقجي والمحاكمة سرية

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا لمدير مكتبها في إسطنبول، كريم فهيم، يقول فيه إنه بعد اعتراف السعودية العام الماضي بأن عملاءها قتلوا وقطعوا جمال خاشقجي، فإن المملكة تعهدت بمحاكمة الجناة، وكما وعدت السلطات السعودية فإنها عقدت محاكمة..

02-Apr-19 07:37 PM

الأمم المتحدة: نطالب بتحقيق "شفاف" بقضية مقتل خاشقجي

بعد إعلان الرياض اليوم الخميس، عن عقد أولى جلسات المحكمة الخاصة بجريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي، جددت الأمم المتحدة مطالبتها بإجراء "تحقيق شفاف وشامل" بالجريمة .

03-Jan-19 10:35 PM

بالصور.. كتاب عن خاشقجي يكشف معلومات عن جثته (شاهد)

قال فريق التحقيق الذي أعد كتاب "جريمة دبلوماسية: الأسرار المظلمة لقتل خاشقجي"، إن جثة الصحفي جمال خاشقجي الذي قتل في قنصلية بلاده بإسطنبول لم تخرج من منزل القنصل السعودي العام محمد العتيبي.

30-Dec-18 06:58 PM

NYT: "أبلغ سيدك".. تسجيل يربط ابن سلمان بقتل خاشقجي

على الرغم من أن الأمير محمد بن سلمان لم يذكر بالاسم، إلا أن المسؤولين في المخابرات الأمريكية خلصوا إلى أن كلمة "سيدك" تشير إليه.

13-Nov-18 02:59 AM

MEE: تحقيق تركيا ينظر بفرضية نقل جزء من جثة خاشقي للرياض

قال موقع "ميدل إيست آي" البريطاني الاثنين، إن فريق التحقيق التركي يبحث في فرضيات جديدة بقضية قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في مبنى قنصلية الرياض بمدينة إسطنبول التركية..

22-Oct-18 01:03 PM

سناتور أمريكي يرجح وقوف ابن سلمان خلف حادثة قتل خاشقجي

قال السناتور الجمهوري البارز بوب كوركر، الأحد، إنه يعتقد أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مسؤول عن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وإن السعوديين فقدوا كل مصداقية في تفسيراتهم عن موته.

21-Oct-18 04:42 PM