أخبار متعلقة

التجديد النصفي

جماعات ضغط إسرائيلية تدعم "جيفرز" لخلافة بيلوسي بالنواب

قالت وسائل إعلام إمريكية، إن النائب الديمقراطي عن نيويورك حكيم جيفرز، من المتوقع أن يحل بدلا من بيلوسي، في رئاسة مجلس النواب، خاصة وأنه يحظى بدعم من جماعات ضغط مؤيدة لإسرائيل، بسبب مواقفه الداعمة لها.

20-Nov-22 01:36 PM

تقرير: زفاف حفيدة بايدن يتزامن مع مناسبة يرغب بتجاهلها

من المقرر أن يقام حفل زفاف للحفيدة الكبرى، للرئيس الأمريكي جو بايدن في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، لكن المناسبة ستتزامن مع عيد ميلاده الثمانين، وهو ما يدخله التاريخ الأمريكي كأول رئيس بلغ هذا السن في تاريخ أسلافه، لكن ربما لن يرغب بتسليط الضوء عليها.

18-Nov-22 08:13 PM

احتفاء بفوز شاب من "الجيل Z" بانتخابات أمريكا.. فما هو؟

فاز شاب أمريكي في انتخابات التجديد النصفي من "الجيل زد" ليثير تساؤلات عن هذا الجيل، ما هو وما الذي يميزه عن غيره؟

18-Nov-22 03:51 PM

تحقيق جمهوري مع بايدن وعائلته.. والبيت الأبيض: مضيعة للوقت

أكد نواب جمهوريون فتح تحقيق مع الرئيس الأمريكي جو بايدن وأفراد عائلته، بعد يوم واحد عن إعلان فوز جزبهم بأغلبية مجلس النواب، فيما عتبر البيت الأبيض أن التحقيق "مضيعة للوقت".

18-Nov-22 03:23 PM

الحزب الجمهوري يرشح مكارثي لرئاسة "النواب" الأمريكي

يقترب الحزب الجمهوري من حسم انتخابات مجلس النواب وينتظر حسم مقعد واحد على الأقل لضمان ذلك، مقدما مرشحه كيفن مكارثي لرئاسة المجلس..

16-Nov-22 05:49 AM

السيطرة على "النواب" الأمريكي معلّقة.. وسباقات محتدمة

ما زال الجمهوريون يتقدمون في نتيجة انتخابات البرلمان الأمريكي إلا أن الفارق ضئيل جدا عن الديمقراطيين الذين حسموا مجلس الشيوخ لمصلحتهم، ولديهم فوز معنوي مهم مؤخرا في أريزونا بمنصب حاكم الولاية..

15-Nov-22 06:10 AM

أردوغان: أخبار إيجابية حول "أف-16".. وفوز "الجمهوريين" مهم

اعتبرت تركيا أن فوز الحزب الجمهوري في الانتخابات النصفية الأمريكية سيسهل صفقة المقاتلات "إف 16"، مؤكدة أن أخبار إيجابية تردها بخصوص هذا الملف.

12-Nov-22 07:37 PM

الديمقراطيون يقتربون من حسم الشيوخ وتراجع جمهوري بالنواب

الديمقراطيون يقتربون من حسم سيطرتهم على مجلس الشيوخ، في حين يقللون من الفارق بشكل كبير بينهم وبين الجمهوريين في النواب، في انتكاسة للحزب الجمهوري الذي كان يأمل بسيطرته على دفتي الكونغرس.

12-Nov-22 02:49 PM

ECO: بعد الانتخابات النصفية.. هل غدت ديمقراطية أمريكا أقوى؟

فشل ترامب في توقعاته أن الجمهور سيذهب باتجاه التصويت للجمهوريين بكثافة على حساب الديمقراطيين، لكن ورغم ذلك فإن على بايدن التفكير أكثر بالمغادرة وتقديم شخص أقوى في الانتخابات المقبلة..

12-Nov-22 12:38 PM

الديمقراطيون يتجنبون نكسة في النصفية.. و"الشيوخ" بلا حسم

تجنب الديمقراطيون نكسة كبيرة في انتخابات الكونغرس بعد ظهور نتائج أولية تفيد بفوز الجمهوريين بفارق ضئيل بمجلس النواب، وعدم حسم في انتخابات "الشيوخ" الذي ستظهر نتيجته الشهر المقبل بعد جولة الإعادة في ولاية جورجيا، في حين تؤثر النتائج سلبا على ترامب.

11-Nov-22 03:27 PM

ترامب يدعو لـ"إعلان خاص" الثلاثاء.. ومستشاره: سيعلن ترشحه

دعا الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الصحفيين لإعلان خاص يوم الثلاثاء المقبل في مقر إقامته بفلوريدا، بعد النتائج المخيبة للحزب الجمهوري في الانتخابات النصفية. في حين قال مستشاره إنه سيلعن ترشحه رسميا للانتخابات المقبلة.

11-Nov-22 12:53 PM

خاص: كيف وصلت أول عربية إلى مجلس نواب جورجيا بأمريكا؟

انفردت عربي21 بتصريحات خاصة لأول مسلمة من أصول عربية تفوز بمقعد في مجلس نواب عن ولاية جورجيا الأمريكية

11-Nov-22 11:30 AM

صراع محتمل بين ترامب وحاكم فلوريدا حول رئاسية 2024

يشتعل صراع محتمل بين حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس، والرئيس السابق دونالد ترامب، حول الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية.

10-Nov-22 12:56 PM

ترامب يصرخ بسبب النتائج ويلوم ميلانيا بعد خسارة "أوز"

عبر الرئيس الأمريكي الأسبق، دونالد ترامب، عن غضبه بسبب خسارة المرشح الجمهوري محمد أوز، خلال انتخابات التجديد النصفي، وألقى باللوم على حاشيته وزوجته ميلانيا..

10-Nov-22 12:19 PM

الجمهوريون.. هل تفقد أوكرانيا حليفها؟

الجمهوريون أكدوا في تعهد انتخابي أنهم لن يوقعوا شيكا على بياض لأوكرانيا وأنه يجب إعطاء أمريكا أولوية في الأموال التي تذهب لكييف..

10-Nov-22 10:00 AM

AP: الديمقراطيون يواجهون جيلا جديدا من الجمهوريين بأمريكا

قالت "أسوشييتد برس" إن الجمهوريين يمكن أن يجلبوا زخما جديدا إلى الكونغرس مع وعود بإنهاء خطط بايدن الأكثر طموحا، موضحة أن سيطرة الديمقراطيين على المجلس بدت في خطر مع بدء إغلاق صناديق الاقتراع في ولايات الساحل الشرقي الأمريكية..

10-Nov-22 06:10 AM