أخبار متعلقة

المعجب

حقوقيون سعوديون يقرؤون أثر إضراب المعتقلين على مصيرهم

دخل الحقوقي السعودي عبد الله الحامد، أمس الأحد، في إضراب عن الطعام وفق حساب "معتقلي الرأي"، وقال في بيانه أن "إضرابه جاء احتجاجا على سوء المعاملة من قبل السلطات، وللمطالبة بالإفراج عنه، وعن النشطاء الحقوقيين والدعاة في المملكة".

18-Feb-19 09:15 PM

برلين: الرياض لم تجب عن الأسئلة المهمة بمقتل خاشقجي

طالبت الخارجية الألمانية ،اليوم الإثنين، المملكة العربية السعودية بضرورة تقديم "ضمانات وتوضيحات بمعايير عالمية في قضية مقتل خاشقجي" .

07-Jan-19 05:35 PM

الأمم المتحدة: نطالب بتحقيق "شفاف" بقضية مقتل خاشقجي

بعد إعلان الرياض اليوم الخميس، عن عقد أولى جلسات المحكمة الخاصة بجريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي، جددت الأمم المتحدة مطالبتها بإجراء "تحقيق شفاف وشامل" بالجريمة .

03-Jan-19 10:35 PM

عكاظ: هذا ما طلبه المعجب ورفضته تركيا بقضية خاشقجي

قالت صحيفة عكاظ السعودية، أن تركيا رفضت مطلبا سعوديا في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

08-Dec-18 09:21 PM

أردوغان: ممثل مخابرات الرياض "صعق" حين سمع التسجيلات

تناول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في تصريحات صباح الثلاثاء، تطورات قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي، موجها هجوما على النائب العام السعودي الذي سبق أن زار تركيا من أجل التعاون في التحقيقات.

13-Nov-18 11:04 AM

مكسرات وحلقوم.. هذا ما عاد به المعجب إلى السعودية (صور)

قالت وسائل إعلام تركية الأربعاء إن النائب العام السعودي سعود المعجب غادر الأراضي التركية وبحوزته عدد من الصناديق الكبيرة.

31-Oct-18 08:04 PM

أنقرة: النائب العام السعودي أقر بأن قتل خاشقجي أعد له مسبقا

قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو الاثنين إن المدعي العام السعودي سعود بن عبدالله بن مبارك المعجب أقر خلال لقائه به في إسطنبول بأن عملية قتل الصحفي جمال خاشقجي "أعد لها مسبقا"..

29-Oct-18 01:13 PM

انتهاء لقاء المعجب مع الإدعاء التركي لبحث قضية مقتل خاشقجي

انتهى لقاء المدعي العام السعودي سعود بن عبدالله بن مبارك المعجب برئيس الادعاء العام في مدينة إسطنبول عرفان فيدان

29-Oct-18 08:22 AM

المدعي العام السعودي يصل إسطنبول الأحد للقاء نظيره التركي

يصل المدعي العام السعودي، سعود المعجب، الأحد، إلى مدينة إسطنبول التركية للقاء نظيره التركي، للنظر في آخر ما وصلت إليه التحقيقات في مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي..

28-Oct-18 10:07 AM

خبر عاجل