أخبار متعلقة

الخارطة

هل تنجح الجهود الروسية التركية في تحويل الخارطة الليبية؟

تناول محللون أتراك، حراك أنقرة وموسكو الأخير والضاغط في الملف الليبي، مرجحين أن يتمكن الطرفان من إنهاء الأزمة الليبية المتواصلة منذ عام 2014 بين حكومة الوفاق الوطني بطرابلس..

14-Jan-20 09:09 AM

استياء إسرائيلي من فيلم "الممر" المصري.. هل يتحرك نتنياهو؟

قالت كاتبة إسرائيلية إنه "في ذروة العلاقات الوثيقة بين مصر وإسرائيل يخرج الفيلم السينمائي المصري "الممر"، الذي يصور اليهود على أنهم مصاصو دماء، لا سيما أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وبنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية يعلنان عن علاقات مميزة وخاصة تجمعهما".

17-Jul-19 09:07 PM

"هآرتس": فيلم "الممر" يذكر أن إسرائيل هي العدو الحقيقي

هاجمت صحيفة إسرائيلية فيلم "الممر" المصري، الذي يذكّر الشعب المصري بأن "إسرائيل هي العدو الحقيقي"، معبرة عن استهجانها لإنتاج هذا الفيلم، في الوقت الذي يتعاون النظام المصري الحالي بشكل وثيق مع "إسرائيل"، أمنيا وعسكريا.

15-Jul-19 01:26 PM

جهود إسرائيلية لإزاحة نتنياهو عن الحكم.. من يقودها؟

كشف رئيس حزب "أزرق أبيض" الإسرائيلي، الجنرال بيني غانتس، عن وجود جهود إسرائيلية من أجل تشكيل حكومة وحدة إسرائيلية من دون رئيس الوزراء، وزير الأمن الحالي بنيامين نتنياهو.

15-Jul-19 01:26 PM

هل تتحول الحدود الأمنية المؤقتة في سوريا لحدود إدارية؟

بعد مرور ما يزيد على ثمانية أعوام على اندلاع الثورة السورية، أضحت الخارطة السورية مقسمة أمنيا إلى ثلاثة مناطق بنفوذ دولي مختلف، نتيجة اختلاف الطرف المحلي المسيطر (نظام، معارضة، قسد).

15-Jul-19 01:26 PM