أخبار متعلقة

ديربورن

عمدة ديربورن يهاجم بايدن بسبب غزة.. لن يصوت له بالانتخابات التمهيدية

أعلن مدة مدينة ديربورن بولاية ميشيغان الديمقراطي عبد الله حمود أنه لن يصوت للرئيس بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب بالولاية، وذلك احتجاجا على موقفه من العدوان على غزة.

21-Feb-24 07:58 PM

بسبب الحرب على غزة.. عمدة ديربورن الأمريكية: الحياة محجوبة ونشعر بالذنب

قال عمدة مدينة ديربورن بولاية ميشيغان، عبد الله حمود، "نحن نحاول أن نفهم كيف يمكن أن يستخدم أولئك الذين انتخبناهم أموال الضرائب التي ندفعها لذبح أقاربنا في الخارج".

21-Feb-24 06:56 AM

تشديدات أمنية بعد وصف مدينة ديربورن الأمريكية بـ "عاصمة الجهاد".. والعمدة يندد

ذكر عمدة مدينة ديربورن بولاية مشيغان عبد الله حمود، أن المقال التحريضي أدى إلى زيادة مثيرة للقلق في الخطاب المتعصب والمعادي للإسلام.

05-Feb-24 03:04 PM

بايدن يندد بمعاداة العرب والإسلام بعد مقال اتهم مدينة أمريكية بأنها "عاصمة الجهاد"

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إن "إلقاء اللوم على مجموعة من الناس استناداً إلى كلام قلة قليلة أمر خاطئ"، وذلك بعد مقال اتهم مدينة ديربورن بولاية ميتشيغان بأنها "عاصمة للجهاد في أمريكا"..

05-Feb-24 06:15 AM

عمدة أمريكي: ترامب تهديد للديمقراطية وعلى بايدن وقف تسليح "إسرائيل" (شاهد)

اعتبر عبد الله حمود، عمدة مدينة ديربورن في ولاية ميتشيغان الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب "خطر على الديمقراطية" في الولايات المتحدة..

04-Feb-24 10:52 AM

فوز ديمقراطي من أصل لبناني برئاسة بلدية ديربورن الأمريكية

فاز المرشح الديمقراطي عبدالله حمود، بمنصب رئيس بلدية مدينة ديربورن الواقعة بولاية ميتشيغان الأمريكية، ليصبح أول شخص من أصول عربية يتبوأ هذا المنصب..

03-Nov-21 07:42 AM