أخبار متعلقة

زهور

الخرطوم.. زهور وفنون فلكلورية لا تخلو من الفكر والسياسة

ينتظم معرض الزهور سنويا في مثل هذا التوقيت من قبل جمعية فلاحة البساتين السودانية، ويضم الزهور والورود والشتول، ويهدف إلى تعزيز ثقافة زراعة الزهور والاهتمام بالبيئة، وتتخلله فعاليات ثقافية وفكرية..

26-Nov-19 11:48 AM

سجادة من الزهور تأسر الناظرين في بروكسل.. على كم زهرة تحتوي؟

سجادة من الزهور تأسر الناظرين في بروكسل.. على كم زهرة تحتوي؟

18-Aug-18 06:00 PM

اسطنبول تعرض أكبر سجادة في العالم من زهور التوليب (صور)

افتتحت بلدية اسطنبول المهرجان الـ 13 لزهرة التوليب في المدينة وأقامت احتفالا لعرض أكبر سجادة مصنوعة في العالم من الزهرة متعددة الألوان، ضمن المهرجان السنوي الذي يقام بمناسبة تفتح هذا النوع من الأزهار في المدينة.

13-Apr-18 09:34 AM

عيد الربيع في مصر.. "نبات القبور" ينافس الزهور

حل نبات الصبار ضيفا على معرض الربيع بحديقة الأورمان بمحافظة الجيزة المجاورة للعاصمة، ليدخل في منافسة مع الزهور ونباتات الزينة..

13-Apr-15 12:03 PM

عيد الحب في أوروبا دون زهور غزة الحمراء

تفتقد دول أوروبية، وهي تحتفل بعيد الحب اليوم، إلى ورود غزة الحمراء، لأول مرة منذ خمس سنوات..

14-Feb-15 01:18 PM

ملوثات الهواء تفقد الحشرات القدرة على شم الزهور

هل تظن ان أنفك يعشق الزهور؟ حسنا.. قطعا لن يكون ذلك بقدر ما تتهافت عليها حشرة عثة التبغ (أبو دقيق) التي تعتمد حياتها في واقع الأمر على هذه الحاسة..

28-Jun-14 03:35 PM

فيروس كورونا موجود بـ74 % من إبل السعودية

أفردت الصحف السعودية الصادرة الخميس كثيرا من صفحاتها التي أولت الأخبار المحلية اهتماما كبيرا، فقد أبرزت صحيفة سبق، ما كشفه باحثون عن عثورهم على دلائل وآثار لفيروس "ميرس- كورونا فيروس" في 74 في المائة من الجِمال أحادية السنام في السعودية.

27-Feb-14 05:28 AM

واشنطن تدين وضع ظريف زهورا على قبر مغنية

أعربت واشنطن عن إدانتها لقيام وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، بوضع إكليل من الزهور على قبر القائد العسكري السابق لحزب الله اللبناني، عماد مغنيّة.

15-Jan-14 02:54 AM

شقيقتان تسرقان أكاليل الزهور من المقابر لبيعها

تواجه شقيقتان بريطانيتان في العقد الثالث من العمر السجن بتهمة سرقة أكاليل الزهور من المقابر، لبيعها بقصد تحقيق مكاسب مالية.وقالت صحيفة ديلي اكسبريس اليوم الخميس إن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ضبطت الشقيقتين ماريون ولندسي وهما تسرقان أكاليل الزهور بعد تشييع جنازة إمرأة عجوز، وقامت الشرطة باعت

10-Oct-13 01:57 PM