طبول الحرب تدق على حدود لبنان.. نتنياهو يزور المنطقة والجيش يستدعي جنودا

قام رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بجولة عند الحدود الشمالية مع لبنان اليوم الأربعاء، وقال إن إسرائيل مستعدة لتحرك قوي في الجبهة الشمالية.

05-Jun-24 11:09 AM

كيف فشل نتنياهو في الحفاظ على تماسك حكومة الاحتلال؟

تآكل الدعم الأساسي لرئيس الوزراء، وفقا لاستطلاع أجرته الجامعة العبرية صدر هذا الشهر، وأظهر أن 17 في المئة من ناخبي الليكود مستعدون لحجب أصواتهم إذا قاد نتنياهو الحزب في انتخابات جديدة.

05-Jun-24 10:49 AM

كاتب بريطاني مخضرم: إسرائيل تشبه الصليبيين أكثر فأكثر وقد تلقى مصيرهم

نشر الكاتب البريطاني المخضرم "ديفيد هيرست" مقالا طويلا عن التشابه بين ‏الاحتلال الإسرائيلي والصليبيين في الأساليب والمطامح، مؤكدا أن السلوك ‏الإسرائيلي يجعل من غير المستبعد أن يكون مصير الاحتلال مثل مصير ‏الصليبيين في الشرق.‏

05-Jun-24 10:26 AM

دمية نتنياهو

دمية نتنياهو

05-Jun-24 10:16 AM

المحكمة العليا في دولة الاحتلال تدرس إغلاق معسكر "سدي تيمان" بعد تحقيق "CNN"

تنظر المحكمة العليا الإسرائيلية، الأربعاء، للمرة الأولى في إغلاق معسكر الاعتقال الصحراوي "سدي تيمان"، حيث المعتقلين الفلسطينيين من غزة يُحتجزون في ظل ظروف من الانتهاكات الشديدة..

05-Jun-24 09:45 AM

اشتباكات ضارية مع توسع اجتياح رفح.. وتوغلات جديدة وسط قطاع غزة

وسعّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، اجتياحه البري في مدينة رفح، وذلك بعد مرور قرابة الشهر على انطلاق العملية العسكرية في المدينة الواقعة جنوب قطاع غزة، تزامنا مع توغلات برية جديدة في المناطق الشرقية من وسط القطاع..

05-Jun-24 09:25 AM

المقاومة العراقية تقصف سواحل البحر الميت.. بثت مشاهد لقصف حيفا

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، قصفها هدفا حيويا في سواحل البحر الميت، بواسطة الطائرات المسيرة المفخخة، وذلك ردا على مجازر الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ..

05-Jun-24 08:41 AM

ما هي الورقة الأخيرة التي قد يلجأ إليها نتنياهو لمواجهة مقترح بايدن؟

رجح تحليل لصحيفة هآرتس العبرية، أن يلجأ نتنياهو لمواجهة مقترح بايدن بشأن الوضع في غزة، إلى حيلته القديمة بالدعوة إلى حل الكنيست وخوض انتخابات مبكرة، من أجل حشر كافة الأطراف في الزاوية..

05-Jun-24 08:30 AM

انفجار مستودع ذخيرة بقاعدة إسرائيلية.. إصابة 9 جنود اثنان بحالة خطيرة

أعلن الجيش الإسرائيلي، في بيان، الأربعاء، أن 9 جنود إسرائيليين أصيبوا، اثنان منهم إصابتهما خطيرة، بعد انفجار خزان ذخيرة في قاعدة عسكرية جنوب الأراضي المحتلة..

05-Jun-24 07:23 AM

243 يوما من العدوان | المقاومة تثخن جراح الاحتلال واجتماع مرتقب بين الوسطاء

يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه الوحشية على قطاع غزة لليوم الـ243 على التوالي، في حين تستمر المقاومة الفلسطينية بالتصدي للتوغلات الإسرائيلية على كافة محاور القتال، وذلك بالتزامن مع اجتماع مرتقب لقيادات أمنية مصرية وقطرية وأمريكية في الدوحة لبحث الهدنة.

05-Jun-24 03:57 AM

هكذا نجحت المقاطعة نصرة لغزة في الإضرار بالشركات الداعمة للاحتلال

جرى تحديد قائمة بكبرى الشركات التي تدعم دولة الاحتلال أو لها استثمارات أو روابطها بها على مواقع الويب، مثل تلك التي تديرها حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات، بالإضافة إلى التطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي.

05-Jun-24 02:49 AM

إعلام عبري: مجلس الحرب يقرر طلب ضمانات من واشنطن باستمرار الحرب

قالت هيئة البث الإسرائيلية، فجر الأربعاء، إن مجلس الحرب الإسرائيلي قرر طلب ضمانات من الولايات المتحدة بأن الحرب على غزة ستستمر حتى بعد إنجاز صفقة لتبادل الأسرى..

05-Jun-24 02:25 AM

مغنية فرنسية تتضامن مع فلسطين خلال حفل غنائي في تركيا (شاهد)

قالت إيماني مخاطبة جمهورها وهي على خشبة المسرح في الهواء الطلق، "ارفع قبضة يدك من أجل الحرية. ارفع قبضة يدك من أجل وقف إطلاق النار. الحرية لفلسطين. إن لم تكن فلسطين حرة لسنا بأحرار".

05-Jun-24 02:07 AM

"كم طفلا قتلت؟".. مناصرو فلسطين يلاحقون المتحدث باسم الخارجية الأمريكية (شاهد)

أظهر مقطع مصور متداول على منصات التواصل الاجتماعي لحظات مواجهة مناصرين لفلسطين المسؤول الأمريكي بالقرب من منزله أثناء خروجه من سيارته، وهم يهتفون تنديدا لدعم واشنطن الكامل للاحتلال الإسرائيلي رغم المجازر المروعة بحق المدنيين الفلسطينيين.

04-Jun-24 11:16 PM

الجيش الأمريكي يكشف إطلاق الحوثيين صاروخين باليستيين صوب البحر الأحمر

قالت القيادة الوسطى الأمريكية "سنتكوم"، في بيان، عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إن الجماعة اليمنية "أطلقت صاروخين باليستيين مضادين للسفن من المناطق التي تسيطر عليها في اليمن تجاه البحر الأحمر".

04-Jun-24 10:37 PM

الاتحاد الأوروبي يعلن دعمه لمقترح بايدن بشأن غزة.. دعا إلى الالتزام بالمبادرة

قال الاتحاد الأوروبي في بيان صادر عن مكتب الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل، إنه "يدعم بالكامل خارطة الطريق الشاملة التي قدمها الرئيس بايدن، والتي ستسمح بوقف دائم لإطلاق النار في غزة، وإطلاق سراح جميع الأسرى، وزيادة المساعدات الإنسانية لغزة".

04-Jun-24 10:14 PM