"القسام" تكشف تفاصيل كمين محكم في رفح.. مقتل جنود حرقا داخل دبابة

كشفت كتائب "القسام" تفاصيل كمين محكم نفذه مقاتلوها في منطقة الحي السعودي بتل السلطان غرب مدينة رفح، مع صبيحة يوم "عرفة" ما أدى إلى مقتل وإصابة مجموعة من الجنود بعضهم حرقا داخل دبابة.

15-Jun-24 02:10 PM

حصيلة العدوان في غزة ترتفع بعد استشهاد 30 شخصا في 3 مجازر

واصلت قوات الاحتلال ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ253 على التوالي منفذة غارات ليلة دامية استهدفت منازل المدنيين العزل..

15-Jun-24 01:36 PM

خبراء أمميون يدينون استخدام "إسرائيل" المساعدات غطاء لمجزرة النصيرات

أدان خبراء الأمم المتحدة في مجال حقوق الإنسان المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة خلال عملية استعادة الأسرى في مخيم النصيرات للاجئين وسط القطاع، والتي أسفرت عن استشهاد ما لا يقل عن 274 فلسطينيًا، من بينهم 64 طفلا و57 امرأة، وإصابة ما يقرب من 700 آخرين..

15-Jun-24 08:36 AM

ريما حسن صوت فلسطيني في البرلمان الأوروبي (بورتريه)

غادرت سوريا إلى فرنسا مع والدتها وهي طفلة مع خمسة من الأشقاء والشقيقات ونالت الجنسية الفرنسية بعد بلوغها السن القانونية..

15-Jun-24 08:26 AM

عيد بلا أضاحٍ في العراق.. وفتوى بجواز إرسال ثمنها إلى غزة لإغاثة سكان القطاع

قرر عراقيون الاستغناء عن ذبح الأضاحي هذا العام في بلدهم، وذلك لحاجة أهل قطاع غزة الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إسرائيلية، إلى المساعدة..

15-Jun-24 07:53 AM

253 يوما على العدوان: غارات عنيفة على غزة تحصد عشرات الشهداء والجرحى

طائرات الاحتلال الحربية استهدفت ثلاثة منازل في حيي التفاح والشجاعية بمدينة غزة..

15-Jun-24 06:34 AM

الجنرال الصهيوني بحماية الخفير العربي

يتناول الكاتب الفلسطيني نزار السهلي زيارة رئيس أركان جيش الاحتلال هرتسي هاليفي، للمنامة ولقائه بمسؤولين عسكريين من عدة دول عربية.

15-Jun-24 04:15 AM

اعتراف إسرائيلي: من يفرح برؤية طفل فلسطيني يحترق سيضحي بالأسرى لدى حماس

قال أفيعاد روزنبلوم، نائب رئيس مؤسسة "بيريل كاتسنلسون" البحثية؛ إن "وزير المالية بيتسلئيل سموتريتش حاول تجنب اللقاء بعائلات الأسرى، بل اتهمهم بأنهم يديرون حملة تحريضية".

15-Jun-24 03:51 AM

"حق انتقام".. الرئيس البرازيلي مهاجما الاحتلال خلال قمة مجموع السبع

قال الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا؛ إن "الانتهاك اليومي للقانون الإنساني، الذي راح ضحيته آلاف المدنيين الأبرياء بغزة، دفعنا لتأييد قرار جنوب أفريقيا مقاضاة إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية".

15-Jun-24 03:13 AM

كيف تشارك الولايات المتحدة في الجهد الاستخباري بحثا عن الأسرى؟

ذكرت واشنطن بوست، "أن الولايات المتحدة كثفت منذ السابع من أكتوبر جمع المعلومات الاستخبارية عن حماس في غزة، وشاركت كمية غير عادية من لقطات مسيّرات التجسس، وصور الأقمار الصناعية، واعتراضات الاتصالات، وتحليل البيانات باستخدام برامج متقدمة، بعضها مدعوم ببرامج الذكاء الاصطناعي المتقدمة".

15-Jun-24 01:28 AM

للمرة الثانية.. نقل الرصيف العائم إلى أسدود بسبب ارتفاع أمواج البحر

ذكرت القيادة المركزية الأمريكية: "لم يتم اتخاذ قرار نقل الرصيف مؤقتا باستخفاف، ولكنه ضروري لضمان استمرار الرصيف المؤقت في تقديم المساعدات في المستقبل".

15-Jun-24 12:43 AM

الاحتلال يستعد لهجوم واسع على لبنان.. "بانتظار قرار القيادة السياسية"

قالت القناة 12 العبرية؛ أن الاهتمام العسكري في هذه المرحلة ينصب نحو الشمال، أي إنهاء العملية في رفح في أقرب وقت، من أجل الانتقال إلى جبهة لبنان، وأن الجيش الإسرائيلي أوصى الحكومة بهذا الموقف.

15-Jun-24 12:14 AM

حريق في موقع "كيسوفيم" بعد قصفه بصواريخ القسام.. وغارات على عدة مواقع في غزة

نفذت كتائب القسام سلسلة عمليات ضد قوات الاحتلال في قطاع غزة، أكدت فيها قتل وإصابة العديد من الجنود في محاور القتال، وذلك بالتزامن مع قصف سرايا القدس، مستوطنات في محيط غزة، للمرة الثانية خلال يومين.

14-Jun-24 11:29 PM

عقب لقاء البحرين.. مصادر "إسرائيلية": ليس هناك جهة تقبل دخول غزة دون تدمير حماس

أقرت المصادر الأمنية في دولة الاحتلال بأن وجود الأسرى في غزة يصعب مهمة الاحتلال، بالإضافة إلى الفشل في إيجاد بديل لحركة حماس.

14-Jun-24 11:05 PM

ما هي مخرجات البيان الختامي لقمة السبعة الكبار بشأن فلسطين؟

عقد قادة مجموعة السبع قمتهم جنوب إيطاليا، التي ستختتم السبت حيث ضمت مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة وكندا واليابان.

14-Jun-24 10:43 PM

كمائن وقتل جنود.. المقاومة تنفذ سلسلة عمليات ضد الاحتلال في غزة

"القسام" قالت إنها قتلت وأصابت عددا من جنود الاحتلال في تفجير لمنزل ونفق شرق حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة

14-Jun-24 09:14 PM