أخبار متعلقة

برافو

هل انتهى موسم حارس مانشستر سيتي؟

ذكرت تقارير صحفية أن حارس مانشستر سيتي الإنجليزي برافو قد ينتهي موسمه رفقة النادي بعد تعرضه لقطع في وتر أخيل خلال تمارين فريقه أمس الإثنين.

21-Aug-18 08:16 PM

السيتي يقترب من تحطيم رقم قياسي يخص "حراس المرمى"

نشر موقع "90 مين" البريطاني تقريرا، تحدث فيه عن مساعي مانشستر سيتي للظفر بخدمات حارس المرمى الايطالي، جانلويجي دوناروما، أفضل حارس مرمى محتمل للموسم القادم والذي يليه.

26-Mar-17 09:28 PM

"إبرا" يشعل أجواء الديربي ويسخر بطريقته من"برافو" (فيديو)

توعد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، "زلاتان إبراهيموفيتش" الحارس الجديد للغريم مانشستر سيتي "كلاوديو برافو" بطريقة خاصة جدا، وذلك قبل مواجهة الديربي التي ستجمع الطرفين السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

07-Sep-16 06:39 PM

برشلونة يضم الحارس الهولندي سيليسن خلفا لبرافو

أكد برشلونة بطل إسبانيا لكرة القدم، الخميس، أنه أنهى إجراءات ضم الحارس الدولي الهولندي ياسبر سيليسن، من إياكس أمستردام.

26-Aug-16 08:52 AM

برشلونة يسرح حارسه برافو لهذا النادي الإنجليزي..لماذا؟

توصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لاتفاق بشأن ضم التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

16-Aug-16 05:23 PM

هل من مزيد؟.. نجم برشلوني آخر يحصد لقبا فرديا في بلاده

يواصل نجوم برشلونة حصد الألقاب الفردية، وآخرهم التشيلي كلاوديو برافو، حارس مرمى الفريق الكتالوني، نال جائزة أفضل رياضي في بلاده لعام 2015، وذلك في حفل أقيم بالعاصمة "سانتياغو"، الثلاثاء.

23-Dec-15 05:49 PM

برشلونة يتفق على التعاقد مع حارس تشيلي برافو

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، عن توصله لاتفاق مع نادي ريال سوسيداد للتعاقد مع حارس منتخب تشيلي كلاوديو برافو الذي يشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في البرازيل.

25-Jun-14 08:23 PM

الاتصالات السعودية تستحوذ على "برافو" بـمبلغ 244 مليون ريال

وقعت شركة "الاتصالات السعودية" اتفاقية للاستحواذ على شركة "الاتصالات العامة المحدودة- برافو"- بقيمة بلغت 244 مليون ريال.

01-Nov-13 01:30 AM