أخبار متعلقة

زواج المتعة

حديث وزير لبناني سابق عن "زواج المتعة" يفجر غضب حزب الله.. وتوضيح

تسببت تغريدة قيومجيان بغضب شديد من قبل حزب الله، الذي أصدر بيانا هاجم فيه وزير الشؤون الاجتماعية السابق.

03-Mar-23 10:11 AM

فتوى من المغامسي عن الزواج بنية الطلاق تفجر جدلا (شاهد)

أثار الداعية السعودي صالح المغامسي، جدلا واسعا، من خلال حديثه عن ما يعرف باسم "الزواج بنية الطلاق".

16-Dec-19 07:40 PM

مصادر لـ"عربي21": جهات إيرانية تفتتح مكاتب "زواج متعة" بحلب

كشفت مصادر لـ"عربي21" في محافظة حلب شمالي سوريا، عن أن جهات إيرانية قامت بافتتاح مراكز عدة لتنظيم عقود زواج المتعة في مدينة حلب وريفها.

23-Aug-18 05:13 PM

موقع إيراني ينشر تقريرا صادما عن "الدعارة" بمدينة مشهد

نشر موقع إيراني تابع للإصلاحيين، الاثنين، تقريرا مثيرا عن ارتفاع نسبة الدعارة بمدينة مشهد الإيرانية، المعروفة لدى عموم الشيعة بالعالم بأنها مدينة ذات طابع ديني بسبب وجود مزار علي بن موسى الرضا (الإمام الثامن لدى الشيعة الاثني عشرية)..

21-Aug-18 10:18 AM

ليبراسيون: "عقود زواج المتعة" في انتشار متواصل بسوريا

نشرت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية تقريرا تناولت فيه موضوع انتشار "زواج المتعة" في سوريا، الذي بات يشكل مصدر قلق بين صفوف المدافعين عن حقوق المرأة لأنه يستغل ضعف وفقر النساء في بعض بلدان الشرق الأوسط، خاصة في الأوساط الشيعية.

15-Jul-18 09:59 PM

صحيفة إيرانية تنشر إحصائيات مثيرة عن انتشار زواج المتعة بإيران

سلّطت صحيفة شهروند الإيرانية -في تقرير لها- الضوء على انتشار ما يطلق عليه "زواج المتعة" بشكل كبير في إيران، خاصة بين أوساط المراهقين والشباب.

02-Mar-18 03:44 AM

"تلغرام".. أحدث طريقة لعقد "نكاح المتعة" في إيران

بدأ إيرانيون في الآونة الأخيرة بعقد ما يُعرف بـ"زواج المتعة"، عن طريق استخدام مجموعات مخصصة للتعارف في تطبيق "تلغرام" من خلال الهواتف المحمولة.

13-Jul-16 06:54 PM

"سمسارة" سعودية تزوج الفتاة بأكثر من زوج.. كيف؟

طالب الادعاء السعودي، الأربعاء، بإيقاع عقوبة رادعة بحق سيدة سعودية من المنطقة الشرقية اتهمت بـ"السمسرة"، بعدما رصدت هيئة التحقيق والادعاء العام خمسة أدلة على اتهامها بتزويج خمس فتيات بأكثر من رجل في ذات الوقت..

22-Jun-16 12:16 PM

معمم شيعي بالنجف يوظف عازبات بجامعته للتمتع بهن (فيديو)

قال مذيع قناة "الفيحاء" العراقية الشيعية فلاح الفضلي، إن رئيس إحدى الجامعات العراقية في النجف وهو أحد رجال الدين الشيعة المعممين يشترط تعيين الفتيات غير المتزوجات في جامعته حتى "يتمتع بهن"، على حد قوله..

01-Feb-16 10:37 AM

هددها مديرها بالطرد إذا لم تقبل بزواج المتعة منه (فيديو)

استغلال الرجل للمرأة يأتي على عدة أشكال، أهمها استغلال ضعفها وعجزها لتحقيق مراده. هذا ما حدث مع أم زينب العراقية، التي تعرضت للمساومة من قبل مسؤولها في العمل للزواج منها "متعة" أو طردها من العمل، وهي المسؤولة عن إعالة أطفالها في أوضاع اقتصادية صعبة.

22-Dec-15 11:48 PM

مدينة مشهد الإيرانية غارقة في تجارة الجنس وزواج المتعة

تغرق مدينة مشهد الايرانية المقدسة بعشرات الآلاف من الزوار العراقيين الشيعة الذين يقصدونها يومياً لأسباب دينية، فيما يبحث آلاف آخرون من الزوار عن "زواج المتعة" في ظاهرة أشبه بــ"تجارة الجنس" وتمثل عالماً سفلياً لا يعرفه الكثيرون.

16-May-15 06:52 PM

سياسيون: زواج "المصلحة" بين صالح والحوثيين لن يطول

استطاع الحوثيون بمساعدة المواليين للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، داخل المؤسسة العسكرية، أن يحققوا نجاحات كبيرة ومهمة، كان أبرزها شل حركة خصمهم المشترك حزب "الإصلاح" (إخوان اليمن)، الذي لعب دورا كبيرا بالإطاحة بصالح من الحكم، عقب اندلاع ثورة 11 من شباط/ فبراير 2011.

20-Oct-14 02:58 AM