أخبار متعلقة

الطماطم

حرب طاحنة في إسبانيا سلاحها 145 طنا من الطماطم بمهرجان طوماتينا

حرب طاحنة في إسبانيا سلاحها 145 طنا من الطماطم بمهرجان طوماتينا..

30-Aug-18 01:10 PM

شاهد.. أول منزل مستدام في العالم من "الطماطم والأعشاب"

بدلا من حرق جذوع ثمرة الطماطم والأعشاب البحرية والقش بعد انتهاء صلاحيتها، أعاد فريق دانماركي استخدامها، في صنع منزل مستدام، يعادل في صلابته المباني التقليدية، إذ صُمم على شكل وحدات، على نحو يُمكن تفكيكه، ونقله بسرعة بدون أن يترك أي أثر..

16-Jan-18 12:00 PM

حملات "يائسة" بمصر لمقاطعة الأسماك والطماطم

شهدت السنوات التالية لانقلاب تموز/ يوليو 2013 في مصر العديد من الحملات والمبادرات الشعبية التي أطلقها نشطاء لمقاطعة السلع مرتفعة الثمن، في محاولة يائسة من المواطنين لمحاربة الغلاء المستشري، في ظل عدم تدخل الحكومة لحل الأزمة، بحسب مراقبين.

03-Apr-17 07:06 PM

موجة غلاء تضرب الأسواق والطماطم تتصدر جلسات المصريين (شاهد)

ضربت موجة جديدة من الغلاء، الأسواق المصرية، وارتفع سعر الطماطم وحدها، إلى رقم قياسي لم تسجله منذ العام الماضي، وهو نحو 15 جنيها للكيلو المكون من قرابة سبع حبات متوسطة، غير بعيد عن سعر الدولار الذي يُباع حاليا بنحو 18 جنيها، والذي تجاوزه فعليا سعر كيلو الليمون، الذي بلغ ثلاثين جنيها، مع اختفائه من ال

01-Apr-17 05:06 PM

الإسبان يسبحون في بحور الطماطم

احتفلت بلدة "بونول" في مدينة فالنسيا شرقي إسبانيا، الأربعاء، بمهرجانها السنوي الواحد السبعين، الذي يعرف بـ"حرب الطماطم" أو "لا توماتينا"، حيث تراشق أكثر من 20 ألف شخص الطماطم على مدار ساعتين.

31-Aug-16 08:18 PM

تعليقات ساخرة على تويتر مع بلوغ سعر الطماطم دولارا ونصف

لليوم الثاني، يستمر تفاعل النشطاء المصريين على وسم "الطماطم بدولار"، في ظل ارتفاع حاد في أسعار السلع بشكل عام، وشكوى المواطنين في المقابل، من ثبات الأجور.

09-Oct-15 10:47 PM

أحذية وطماطم

صلاة الفجر التي كان الرئيس مرسي يحرص عليها ككل مسلم، كانت تستفز أولئك القابعين في مواخير مدينة الإنتاج الإعلامي، وتسبب حالة من النواح، يتصل لأيام حول (( تكاليف الصلاة )) والعبء الذي تثقل به ميزانية الدولة حسب زعمهم.

05-Jun-15 11:56 AM

تناول الطماطم يقي الرجال من سرطان البروستاتا

أظهرت دراسة حديثة أجراها باحثون من الولايات المتحدة وبريطانيا، أن تناول 10 حصص من الطماطم أسبوعيا يقلل من خطر إصابة الرجال بسرطان البروستات، الذى يعد ثاني أكثر أنواع السرطان شيوعا بين الرجال في أنحاء العالم.

30-Aug-14 11:37 AM