أخبار متعلقة

البردويل

علاوي: صواريخ بغزة موجهة نحو الخليج.. وحماس ترد (شاهد)

زعم رئيس ائتلاف "الوطنية"، السياسي العراقي إياد علاوي، وجود منصات صواريخ في مدينة غزة، موجهة نحو دول الخليج..

16-May-19 11:43 AM

حماس تتهم السلطة بتغطية مستهدفي "الحمدالله" وهنية يعلق

اتهمت حركة حماس بصورة مباشرة الحكومة الفلسطينية بـ"التغطية على جهات تقف وراء المجرمين" الذين استهدفوا بعبوة تفجيرية موكب رئيس الوزراء رامي الحمدالله..

22-Mar-18 10:49 PM

البردويل: حماس تملك وثائق تثبت تورط فتح في استهداف السيسي

اتهم القيادي في حركة حماس صلاح البردويل، رئيس جهاز وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح المخابرات السابق، توفيق الطيراوي بالوقوف وراء مخطط يستهدف رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي وعددا من الشخصيات المصرية.

16-May-16 10:16 PM

البردويل لـ"عربي21": أنباء الاستقالات في القسام "مفبركة"

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ما تردد في بعض وسائل الإعلام؛ حول وجود استقالات جماعية في جناحها العسكري "كتائب القسام"، وذلك على خلفية إعدام العنصر السابق في "القسام" محمود شتيوي..

15-Feb-16 10:09 AM

البردويل: وفد حكومة الوفاق لغزة جاء للفتنة

انتقد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، صلاح البردويل، بشدة بيان المجلس الوطني الذي اتهم "حماس" بعدم تمكين حكومة التوافق من أداء مهامها في غزة، واعتبر ذلك جزءا من التضليل والانحياز لصالح طرف من أطراف الخلاف الفلسطيني.

21-Apr-15 05:19 PM

البردويل: علاقتنا بالسعودية أفضل لكن لم نتلق دعوة لزيارتها

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، النائب صلاح البردويل، أن علاقة الحركة بالسعودية "أفضل" من السابق، لكنه نفى في المقابل دخول حركته في "محاور" لأن هذا "ليس من سياستها".

17-Mar-15 07:16 PM

البردويل: عبد الإله قشطة ليس عضوا في كتائب القسام

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الدكتور صلاح البردويل، أن سياسة حركته "ثابتة بعدم التدخل في الشأن الداخلي المصري"، مشددا على "رفضه الزج باسم حماس في هذا المضمار".

11-Feb-15 04:18 PM

البردويل: نتنياهو يقدم الدم الفلسطيني قربانًا للناخبين

أكد نائب المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور صلاح البردويل أن ما يقوم الاحتلال الإسرائيلي من جرائم بحق الشعب الفلسطيني "يعكس حالة العنصرية المتنامية للكيان الصهيوني"، وقال إن قيادة العدو تعمل على "تقديم الدم الفلسطيني قربانا لكسب صوت الناخب الصهيوني".

19-Jan-15 04:48 PM

حماس: جولة جديدة من المفاوضات بالقاهرة بعد العيد

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن جولة جديدة من المفاوضات غير المباشرة، بين الفلسطينيين وإسرائيل، ستنطلق في القاهرة بعد عيد الأضحى لبحث القضايا العالقة.

06-Oct-14 03:22 AM

"حماس" تنفي مسؤوليتها عن هجوم "مزارع العاشر" بمصر

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أي وجود لتنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" المعروفة باسم "داعش" في قطاع غزة.

16-Feb-14 04:46 PM

حماس: المقاومة تمتلك الآن ما يفاجئ الاحتلال

أكَّد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صلاح البردويل أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل تصعيده العسكري على قطاع غزة، عبر استهدافه للمقاومين والمواطنين الآمنين في خرق واضح لاتفاق التهدئة الذي جرى برعاية مصرية.

20-Jan-14 02:24 PM

"البردويل": لا أدلة على تورط غزة بما يحدث في مصر

قال لواء مصري متقاعد أن على القوات المسلحة المصرية تنفيذ ضربات جوية ومدفعية استباقية لمن سماهم بـ"الإرهابيين" الموجدين في قطاع غزة الفلسطيني بهدف القضاء عليهم في أماكنهم.

07-Jan-14 10:03 AM

أولاند في رام الله لبحث "مفاوضات السلام"

وصل اليوم الإثنين، الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند إلى مقر القيادة الفلسطينية في مدينة رام الله بالضفة الغربية، قادماً من الكيان الإسرائيلي، وذلك في زيارة رسمية له يبحث خلالها مع نظيره الفلسطيني محمود عباس جملة من القضايا على رأسها تطورات عملية السلام

18-Nov-13 12:51 PM

هدوء في غزة ولا استجابة لدعوات إسقاط "حماس"

لم تلقَ الدعوة التي أطلقتها "حركة تمرّد" ضد حكم حماس في غزة، ودعت فيها الجماهير الفلسطينية للخروج في مسيرات، أي استجابة حتى ساعات ظهر اليوم الاثنين، ومرّت ساعات الصباح وما بعد الظهر هادئة في ظل حالة الترقّب لما يمكن أن يحدث اليوم

11-Nov-13 03:23 PM