أخبار متعلقة

حسين سالم

مع وفاة حسين سالم.. لماذا أغلق السيسي ملف الأموال المهربة؟

عاد الحديث في الشارع المصري عن غلق النظام العسكري الحاكم ملف أموال عهد حسني مبارك المنهوبة والمهربة للخارج مجددا، مع وفاة أحد رموزه رجل الأعمال حسين سالم بإسبانيا، الثلاثاء.

14-Aug-19 09:28 PM

وفاة مهندس اتفاقية تصدير غاز مصر لإسرائيل تشعل "التواصل"

تصدر خبر وفاة رجل الأعمال المصري – الإسباني حسين سالم أحاديث النشطاء على مواقع التواصل المصرية خلال الساعات الماضية.

14-Aug-19 03:15 PM

وفاة حسين سالم مهندس اتفاقيات الغاز بين مصر وإسرائيل

ذكرت وسائل إعلام مصرية الثلاثاء، أن حسين سالم رجل الأعمال المصري المعروف، والمقرب من الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، توفي مساء الاثنين، في العاصمة الإسبانية مدريد عن عمر 85 عاما..

13-Aug-19 11:59 AM

عودة حسين سالم الصديق المقرب لمبارك إلى القاهرة

وصل إلى القاهرة مساء الجمعة، رجل الأعمال المصري الشهير حسين سالم، الذي كان هاربا خارج مصر، منذ ثورة يناير، بحسب مصدر أمني.

22-Jul-17 02:12 AM

تبرئة حسين سالم بسبب التصالح وتأجيل عفو مبارك لوجه الله

قضت محكمة جنايات القاهرة، الخميس، ببراءة رجل الأعمال "حسين سالم"، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"تصدير الغاز لإسرائيل"، فيما أجَّلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الخميس أيضا، نظر دعوى تطالب باستصدار توصية لرئاسة الجمهورية، بإصدار قرار بالعفو الشامل عن الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك "لوجه الله"..

18-May-17 03:53 PM

براءة "حسين سالم" بقضية بيع الغاز المصري لإسرائيل‎

قبلت محكمة مصرية، الطعن الذي تقدم به رجل الأعمال الهارب خارج مصر، حسين سالم، وبرأته من تهمة تصدير الغاز لإسرائيل بأسعار متدنية..

18-May-17 03:47 PM

مصر تلغي التحفظ على أموال رجل الأعمال حسين سالم‎

قضت محكمة مصرية، اليوم الثلاثاء، بإلغاء التحفظ على أموال رجل الأعمال الهارب حسين سالم وأفراد أسرته عقب قبول التظلم المقدم منه على قرارات النائب العام بمنعه من التصرف في أمواله ونجليه، وفق مصدر قضائي.

14-Feb-17 05:58 PM

حسين سالم يهجو الإخوان كمقدمة للعودة ونجله يعلق (فيديو)

قال حسين سالم، رجل الأعمال المصري الهارب إلى إسبانيا، إن "ثورة 25 يناير كانت خطة تقف وراءها جماعة الإخوان المسلمين ودولة قطر، وربنا نجانا بثورة 30 يونيو منها"..

02-Oct-16 10:22 AM

مصر تطلب من الإنتربول رفع اسم حسين سالم من قائمة التحفظ

صرح مسؤول كبير بوزارة العدل بأن مصر أعطت الضوء الأخضر للشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) والاتحاد الأوروبي لإسقاط الاتهامات المنسوبة إلى رجل الأعمال حسين سالم الذي كان مقربا من الرئيس السابق حسني مبارك.

30-Sep-16 07:07 AM

قرارات مثيرة تطرح سؤالا مهما: هل مصر لمن يدفع أكثر؟

دفعت الأزمات الاقتصادية الخانقة التي تمر بها الحكومة المصرية إلى أن تتجه للتصالح مع كبار رجال الأعمال الفاسدين في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك.

03-Aug-16 06:07 PM

محامي حسين سالم: مصر لن تسترد جنيها من مال رموز مبارك

أكد محمود كبيش، العميد السابق لكلية الحقوق بجامعة القاهرة، وأستاذ القانون الجنائي، ومحامي رجل الأعمال المصري الهارب، حسين سالم، أن مصر لن تسترد جنيها واحدا من أموال رموز (الرئيس المخلوع) حسني مبارك، المهربة في الخارج برغم ما أنفقته من ملايين الجنيهات على لجان وخبراء ومحامين بالخارج.

05-Jun-16 08:26 PM

"الهارب" حسين سالم "يتصالح" مع نظام السيسي

قال محامي رجل الأعمال المصري الهارب حسين سالم إن موكله أنهى عملية "التصالح" مع جهاز "الكسب غير المشروع"، وقام برد 5 مليارات و600 مليون جنيه مصري.

01-Apr-16 11:28 AM

ماذا أهدى حسين سالم للمخابرات المصرية خارج الصفقة؟

قال محامي رجل الأعمال المصري الهارب إلى أوروبا حسين سالم، إن موكله تنازل عن طائرته الخاصة التي تقدر قيمتها بـ100 مليون جنيه مصري لصالح المخابرات العامة المصرية، وذلك خارج إطار اتفاقية التصالح مع النظام في مصر..

13-Mar-16 10:53 AM

الإلهاء بتبادل الزوجات.. وأستاذ الأزهر المتحول جنسيا

تعمدت الصحف المصرية الصادرة الجمعة (22 أيار/ مايو 2015)، إثارة قضايا ثانوية، مكانها صفحات الحوادث، وليس مانشيتات الصحف، والأماكن البارزة بالصفحة الأولى، فيما اعتبره مراقبون "إلهاء" ممنهجا، تقوم به تلك الصحف للرأي العام عن القضايا الجادة التي تشغله كغلاء الأسعار، والإخفاق الحكومي.

22-May-15 11:36 AM

المصري حسين سالم يعرض 57.5% من ثروته ثمنا لمصالحة مع الدولة

عرض رجل الأعمال المصري حسين سالم، على الدولة المصرية، التنازل عن 4.6 مليارات جنيه من إجمالي ثروته المقدرة بمبلغ 8 مليارات جنيه، مقابل التصالح مع الدولة في عدة قضايا يتابع فيها.

04-May-15 12:09 AM

حسين سالم: نقلتُ الغاز لإسرائيل للإنفاق على المخابرات

أكد رجل الأعمال المصري الهارب المقرب من الرئيس المخلوع حسني مبارك، حسين سالم، أن كل المشروعات التي قام بها كانت بتكليف من جهاز المخابرات العامة المصري، وبتوجيهات منه، ومن بينها صفقة الغاز، التى باعها ل"إسرائيل" بأقل من ثمنها..

29-Apr-15 02:16 PM

خبر عاجل