أخبار متعلقة

ملعب

ذي أثلتيك: "أسلوب البومة".. سلاح إيرلينغ هالاند السري (صور)

نشر موقع "ذي أثلتيك" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن اللاعب النرويجي ومهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينغ هالاند

05-Jan-23 11:27 PM

ملعب "غلطة سراي" يدخل موسوعة غينيس بأقوى طاقة شمسية

دخل ملعب "نيف" معقل نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم، موسوعة غينيس للأرقام القياسية لكونه أقوى ملعب يعمل بالطاقة الشمسية..

22-Mar-22 11:41 AM

غارات للتحالف على صنعاء تزامنا مع انتهاء مهلة منحها للحوثيين

شن التحالف العربي بقيادة السعودية، فجر الجمعة، غارات على صنعاء، تزامنا مع انتهاء المهلة التي منحها لجماعة الحوثي لإخراج أسلحة من مدينة الثورة الرياضية بالعاصمة.

23-Dec-21 09:03 PM

ريفر بليت يلجأ إلى طريقة غريبة لحماية أرضية ملعبه

أعلن ريفر بليت الأرجنتيني بشكل غير تقليدي، تعاقده مع صقرين من أجل إبعاد باقي الطيور عن أرضية الملعب الجديدة للنادي.

14-Mar-21 11:59 AM

عجائب مونديال قطر.. الكشف عن ملعب يمكن تفكيكه بالكامل

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم مونديال قطر 2022، عن التطورات الأخيرة لمراحل سير العمل فى استاد رأس أبو عبود المونديالي المطل علي ساحل قطر..

13-Sep-20 10:47 AM

ريال مدريد يكشف عن التصميم الجديد لملعبه "سنتياغو برنابيو"

تواصل إدارة نادي ريال مدريد العمل على إعادة تصميم ملعب “سانتياغو برنابيو“، الذي تم بناؤه عام 1947، وكان شاهدًا على أغلب إنجازات الفريق الملكي مع كرة القدم..

15-Apr-20 11:23 AM

غرقى ومفقودون في فيضان دمر ملعبا جنوب المغرب (شاهد)

تسببت الأمطار الغزيرة التي عرفها إقليم تارودانت (جنوب المغرب)، أمس الأربعاء، في وفاة 7 أشخاص بقرية تيزرت، وفق ما أفادت السلطات المحلية للإقليم.

29-Aug-19 01:10 PM

الرياض تدرس تحويل هدية الملعب للعراق إلى مدينة رياضية

أعلن عبد الرحمن حمد رئيس اللجنة المشرفة على مشروع بناء الملعب الرياضي "المُهدى" من السعودية إلى العراق، الأحد، أن اللجنة تدرس تحويل الملعب إلى مدينة رياضية متكاملة..

10-Feb-19 03:52 PM

الإمارات تنظّم أول قداس لبابا الفاتيكان بشبه الجزيرة العربية

حضر عشرات الآلاف من الكاثوليك وعدة آلاف من المسلمين قداسا عاما غير مسبوق يرأسه البابا فرنسيس، أول بابا للفاتيكان يزور شبه الجزيرة العربية، اليوم الثلاثاء في الإمارات.

05-Feb-19 04:55 PM

العبادي يكشف تفاصيل الملعب المهدى من الملك سلمان (شاهد)

كشف المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، عن تفاصيل الملعب الذي أعلن العاهل السعودي، الملك سلمان إهداءه للعراق، عقب مباراة ودية بين البلدين في البصرة تغلب فيها المنتخب العراقي.

06-Mar-18 09:45 PM

فرنسا: إصابات خطيرة لخمسة مشجعين بعد انهيار ملعب (شاهد)

قالت السلطات المحلية إن 29 شخصا على الأقل أصيبوا، بينهم خمسة في حالة خطيرة، عندما انهارت حواجز الملعب في مباراة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بين اميان وليل، السبت، ما أدى إلى إلغاء المباراة.

01-Oct-17 03:25 AM

هذه هي الأسباب الحقيقية لفوضى ملعب الإمارات بلندن

نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية تقريرا ذكرت فيه الأسباب التي تقف وراء الفوضى التي سبقت مباراة نادي أرسنال الإنجليزي أمام نظيره نادي كولن الألماني في إطار افتتاحية مباريات الدوري الأوروبي.

17-Sep-17 11:37 PM

الرئيس التنفيذي لميونخ: هذا ما كنا سنفعله بدل التعاقد مع نيمار

أثار انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ردود أفعال كثيرة لدى وسائل الإعلام العالمية وأيضا لدى لاعبين سابقين ومسيرين بأندية كبرى.

09-Aug-17 10:00 PM

إغلاق ملعب لكرة القدم بالبرازيل بسبب مقتل مشجع

أصدرت المحكمة العليا للقضاء الرياضي في البرازيل قراراً بغلق ملعب نادي فاسكو دي غاما في ريو دي جانيرو مؤقتا، بعد وفاة أحد المشجعين خلال اضطرابات وقعت داخله مطلع الأسبوع الجاري.

11-Jul-17 07:28 PM

مانشستر يونايتد يعود بفوز عريض من ملعب سندرلاند (فيديو)

تغلب مانشستر يونايتد ، الاحد، على سندرلاند بثلاثية دون رد خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أوف لايت" ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

09-Apr-17 06:07 PM

آلي يسجل هدفا عالميا وتوتنهام يسحق واتفورد برباعية (فيديو)

سجل ديلي آلي لاعب توتنهام الإنجليزي هدفا رائعا، السبت، خلال المباراة التي جرت بين فريقه وواتفورد على أرضية ملعب "وايت هارت لين" لحساب الجولة 32 من منافسات الدور يالإنجليزي الممتاز.

08-Apr-17 05:46 PM