أخبار متعلقة

عبوات ناسفة

انفجار 3 عبوات بقوات الاحتلال شمال القطاع.. القسام تؤكد التزامها بالهدنة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، إصابة عدد من جنوده جراء انفجار عبوات ناسفة في جنوده شمال قطاع غزة، فيما أكدت كتائب القسام خرق الهدنة من قوات الاحتلال، مشددة على التزامها بها.

28-Nov-23 01:53 PM

اعتراف إسرائيلي بتغيير الفلسطينيين قواعد اللعبة في الضفة الغربية

اعتبر ضابط استخبارات إسرائيلي سابق، انتقال المقاومة في الضفة إلى العبوات الناسفة، تغييرا لقواعد اللعبة، رغم حجم الحملات التي تنفذ والاعتقالات..

25-Jun-23 06:42 PM

انتهاء عمليات تطهير ألغام تنظيم الدولة من مطار الموصل

تسلمت الحكومة المحلية لمحافظة نينوى شمالي العراق، اليوم الثلاثاء، مطار الموصل الدولي بعد الانتهاء من عمليات تطهير الألغام تمهيدا لإعادة إعماره.

05-Nov-19 04:37 PM

الجيش العراقي يعلن العثور على حقلين للألغام في الأنبار

أعلن الجيش العراقي، الثلاثاء، العثور على حقلين للألغام وعشرات العبوات الناسفة، وذلك بعد عمليات تفتيش نفذها في مناطق مختلفة من محافظة الأنبار غرب العراق..

11-Apr-18 08:58 AM

العبوات الناسفة على حدود غزة تقلق إسرائيل

قال يوآف زيتون، مراسل صحيفة يديعوت أحرونوت، إن تزايد ظاهرة وضع العبوات الناسفة على حدود غزة، وتفجيرها في الدوريات العسكرية الإسرائيلية، باتت تقلق الجيش الإسرائيلي، خاصة أننا أمام تكرار لها.

18-Mar-18 06:06 AM

العبوات الناسفة.. كابوس يهدد حياة المدنيين بدرعا

تواجه السيارات التي تمر بالقرب من تواجد قوات النظام في الجنوب السوري؛ خطر العبوات الناسفة، فلا يكا يمر يوم إلا ويسمع فيه عن سقوط ضحايا إثر انفجارها إحداها، خاصة في ريف درعا الشرقي

23-Aug-17 11:06 PM

العبوات الناسفة تلاحق تشكيلات جيش الفتح في إدلب

شهدت مدن وبلدات محافظة إدلب الخاضعة لسيطرة فصائل جيش الفتح في محافظة إدلب، خلال كانون الثاني/ يناير الحالي، ما يقارب 10 عمليات اغتيال نفذها مجهولون بواسطة عبوات ناسفة، مستهدفين قيادات وشرعيين تابعين لجيش الفتح، إضافة إلى سيارات لهيئات إغاثية مستقلة.

29-Jan-16 08:53 PM

مقتل عنصر موال لتنظيم الدولة بغزة خلال محاولة اعتقاله

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن أحد العناصر الذين وصفتهم بـ"الخارجين عن القانون"، قد قُتل، خلال محاولة اعتقاله من قبل الأجهزة الأمنية صباح اليوم الثلاثاء..

02-Jun-15 11:36 AM

الجيش المصري يقتل مسلحا ويعتقل 6 آخرين في سيناء

كشفت مصادر أمنية في شمال سيناء أن "قوات الجيش المصري الثاني تمكنت الخميس من تفجير 4 عبوات ناسفة زرعها مسلحون على طرق تستخدمها آليات للجيش والشرطة".

16-Jan-15 02:32 AM

سلسلة تفجيرات تستهدف منازل قيادات من فتح في غزة

استهدف مجهولون فجر الجمعة منازل وسيارات عدد من قيادات حركة فتح في قطاع غزة بعبوات ناسفة أدى انفجارها إلى وقوع أضرار مادية دون أن يبلغ عن أي إصابات..

07-Nov-14 10:07 AM

3 عبوات ناسفة ضد أهداف إسرائيلية بالضفة ولا إصابات

أعلن مصدر عسكري إسرائيلي تفجير عبوة ناسفة في موقف للحافلات شمالي الضفة الغربية، إضافة إلى تعرض مركبة عسكرية لإلقاء عبوتين ناسفتين في حادثين منفصلين بالضفة.

31-Aug-14 11:56 AM