أخبار متعلقة

العدل والمساواة

قيادي سوداني لـ"عربي21": المساس باتفاق جوبا للسلام يزعزع وحدة البلاد

قال نائب الأمين السياسي لحركة "العدل والمساواة" السودانية والناطق الرسمي باسم قوى الحرية والتغيير- الكتلة الديمقراطية، محمد زكريا، إن "المساس باتفاق جوبا للسلام سواء بإلغائه، أو حتى تعديله، سوف يزعزع وحدة البلاد، ويُهدد الاستقرار الأمني، وسينسف الاستقرار السياسي"..

17-Jan-23 11:28 AM

"العدل والمساواة" السودانية لـ"عربي21": جهود جارية لتعديل "الاتفاق الإطاري"

قال نائب الأمين السياسي لحركة "العدل والمساواة" السودانية والناطق الرسمي باسم قوى الحرية والتغيير- الكتلة الديمقراطية، محمد زكريا، إن هناك تنسيقا بين مختلف الأطراف من أجل تطوير الاتفاق الإطاري..

03-Jan-23 06:09 AM

مستندات تثبت تورط حفتر بتسهيل حركة العدل والمساواة السودانية‎

عثرت القوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني، على مستندات بمقر الحاكم العسكري للمنطقة الجنوبية المعين من قبل قائد قوات الكرامة، اللواء المتقاعد خليفة حفتر، تقضي بتسهيل حركة قوات العدل والمساواة السودانية بين منطقتي الجفرة وسبها، جنوب ليبيا.

03-Dec-17 05:45 PM

مصادر: متمردون خططوا لتفجيرات في السودان بدعم من حفتر

كشف مصدر سوداني مطلع عن نجاح أجهزة الأمن في الخرطوم بإحباط مخطط لحركة "العدل والمساواة" من أجل تنفيذ هجوم كبير في البلاد، لتكتشف السلطات السودانية أن الحركة المتمردة التي تتخذ من دارفور مقراً لها تلقت دعماً وتمويلاً من اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر..

07-May-15 08:44 AM

قتلى وجرحى بقصف صاروخي على "كردفان"

قتل مدنيان اثنان وأصيب أربعة في قصف صاروخي شنه متمردون بالجبهة الثورية المناهضة للحكومة السودانية على مدينة بولاية جنوب كردفان، حسب مسؤول محلي

19-Nov-13 07:19 PM