أخبار متعلقة

ميونخ

مؤتمر ميونيخ وأوهام النصر النهائي على روسيا!

حمزاوي استغرب من الحكومات الأوروبية التي صارت ترحب بأحاديث الحروب والسلاح بدلا من مبادرات التفاوض والحلول السلمية.

21-Feb-23 03:41 AM

صحيفة: مشارك في عملية ميونخ عاش ببرلين بعد سنوات بعلم الشرطة

كشفت صحيفة ألمانية عن تمكن مشارك في عملية ميونخ عام 1972 من العيش ببرلين عقب العملية بسنوات، وبعلم الشرطة الألمانية.

18-Sep-22 09:02 PM

مؤتمر ميونخ للأمن والمفاجأة الأمريكية في العلاقات الدولية

بينما ترى أوروبا والصين وروسيا أن اتفاقا مع إيران حول تحديد منسوب تخصيب اليورانيوم كاف وكفيل بقطع الطريق النووية العسكرية أمام طهران، ترى واشنطن بصراحة بأن موقف إسرائيل هو الأفضل لأنه يعتمد على التهديد بالقوة العسكرية ولا يثق في التزامات إيران الراهنة.

15-Feb-20 01:47 PM

"ميونخ" للأمن ينطلق الجمعة.. ملفا ليبيا والخليج يتصدران

تستضيف مدينة ميونخ الألمانية الجمعة، مؤتمرها السنوي فى دورته الـ"56 للأمن العالمي بمشاركة أكثر من خمسمائة من صانعي القرار بين زعماء دول ورؤساء الحكومات، ومسؤولين.

14-Feb-20 07:46 AM

مخابرات السودان تعلق على أنباء لقاء مديرها برئيس الموساد

علّق جهاز المخابرات السوداني على أنباء تحدثت عن لقاء سري جرى مؤخرا بين مديرها الفريق أول صلاح قوش، ورئيس جهاز الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين في ألمانيا.

02-Mar-19 10:34 PM

مقتل شخصين في إطلاق نار بمدينة ميونخ الألمانية

قال متحدث باسم الشرطة الألمانية الخميس إن شخصين قتلا في مدينة ميونخ جنوب البلاد بعد أن قال سكان إنهم سمعوا دوي طلقات نارية في موقع بناء..

21-Feb-19 02:03 PM

لماذا يحرض السيسي الغرب على الإسلام والمساجد بأوروبا؟

واصل رئيس سلطة الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، حملته التحريضة على الإسلاميين، ملصقا بهم وبدور عبادتهم اتهامات الإرهاب والتطرف، ومحذرا دول أوروبا والعالم من خطر محتمل يأتي من الخطاب الديني داخل المساجد، داعيا قادة أوروبا لمراقبتها.

17-Feb-19 07:48 PM

السيسي يناقش مع ميركل تطورات الأوضاع في سوريا وليبيا

التقى رئيس سلطة الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، على هامش أعمال مؤتمر ميونخ للأمن، الذي بدأ أعماله بألمانيا أمس الجمعة، ويستمر لثلاثة أيام.

16-Feb-19 10:17 PM

أكار يلتقي بميونخ مسؤولين أمريكيين لبحث "المنطقة الآمنة "

قالت وسائل إعلام تركية، أن وزير الدفاع خلوصي أكار، التقى المسؤولين الأمريكيين، على هامش مؤتمر الأمن الدولي المنعقد في ميونخ.

16-Feb-19 08:32 PM

الجبير يلغي مشاركته بمؤتمر ميونخ للأمن

كشفت وكالة الأنباء الألمانية، السبت، عن أن وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عادل الجبير، ألغى مشاركته في مؤتمر ميونخ للأمن بشكل مفاجئ.

16-Feb-19 05:42 PM

لافروف يمازح بلوك: "الأخ الأكبر يراقبنا"

مازح وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، نظيره الهولندي، ستيف بلوك، أثناء بث كلمة لوزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، على إحدى شاشات التلفزة على هامش مؤتمر ميونخ الأمني..

16-Feb-19 09:01 AM

لماذا غاب وزير دفاع مصر عن مؤتمر ميونخ.. وحضره السيسي؟

وصف سياسيون مصريون مشاركة رئيس نظام الانقلاب بمصر عبد الفتاح السيسي بأعمال مؤتمر ميونخ للأمن، الذي بدأ أعماله بألمانيا اليوم الجمعة، ويستمر لثلاثة أيام، بأنها مشاركة من أجل التجارة وليس السياسة، مؤكدين أن السيسي يريد من خلال المؤتمر تقديم نفسه كحل للدول الغربية بعدد من الأمور والقضايا الأمنية.

15-Feb-19 09:36 PM

لماذا فشلت مفاوضات بايرن ميونيخ مع توماس توخل؟

نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على فشل المفاوضات بين نادي بايرن ميونيخ والمدرب، توماس توخل. وقد أعرب المدرب توخل عن عدم رغبته في تدريب النادي البافاري، خاصة أنه اتفق مع ناد آخر بالفعل.

27-Mar-18 05:10 AM

"أنا إسرائيلية".. جواز عبور صحفية لمؤتمر مصري بميونخ

في حادثة مثيرة للدهشة، تمكنت صحفية إسرائيلية من المشاركة في مؤتمر مصري شارك فيه مسؤولون مصريون الأحد الماضي، عقب الكشف عن جنسيتها الأصلية.

19-Feb-18 08:24 PM

هكذا علق نشطاء على إحراج وزير تركي لأمين الجامعة العربية

أثار هجوم وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو على الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي..

19-Feb-18 09:49 AM

نتنياهو يهدد إيران من ميونخ وظريف يصف كلمته بـ"الهزلية"

هدد رئيس رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بـ"التحرك" ضد إيران لمنعها من إقامة "وجود عسكري دائم في سوريا"، مضيفا أن "إيران هي أكبر تهديد للعالم"..

18-Feb-18 12:39 PM

خبر عاجل